تصدر فيلم الإثارة الجديد "نايت كرولر" (nightcrawler) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة الماضية التي احتفل فيها الأميركيون بما يسمى عيد "الهالوين" أو عيد القديسين, مسجلا نحو أحد عشر مليون دولار.

وقام ببطولة الفيلم جيك غيلينهال وريني روسو وأخرجه دان غيلروي. ويقوم غيلينهال في هذا الفيلم بدور صحفي يجوب ليلا شوارع مدينة لوس أنجلوس بحثا عن مشاهد دامية كي يبيعها لمحطة تلفزيونية محلية.  

وتراجع فيلم الرعب "ويجا" (ouija) الذي أخرجه ستايلس وايت إلى المركز الثاني بإيرادات تقل تسعة آلاف دولار فقط عن الفيلم الأول. وشاركت في بطولة الفيلم أوليفيا كوك وآنا كوتو ودارين كاغاسوف.

أما فيلم الإثارة والدراما والحرب "فيوري" (fury) فقد ظل في المركز الثالث هذا الأسبوع, وقد جمع أكثر من تسعة ملايين دولار. وأخرج الفيلم ديفد آير ولعب دور البطولة فيه النجم براد بيت, وشيا لابوف, ولوغان ليرمان.

وحافظ أيضا فيلم الدراما والغموض "غان غيرل" (gone girl) للممثل بن أفليك على موقعه في الترتيب الرابع بإيرادات قاربت تسعة ملايين دولار. الفيلم من إخراج ديفد فينشر وبطولة أفليك وروسمند بايك ونيل باتريك هاريس.

وظل فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة والكوميديا "ذي بوك أوف لايف" (the book of life) في المركز الخامس للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات تجاوزت ثمانية ملايين دولار. وأخرج الفيلم يورغ غوتيرز وبطولة دييغو لونا وزوي سالدنا وتشانينغ تاتوم.

وجاء في المركز العاشر فيلم الرعب "دراكولا أوتولد" (dracula untold), وكانت إيراداته دون ثلاثة ملايين دولار.

المصدر : وكالات