"سولو" أحدث مؤلفات وليام بويد عن جيمس بوند
آخر تحديث: 2013/9/26 الساعة 12:55 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/9/26 الساعة 12:55 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/22 هـ

"سولو" أحدث مؤلفات وليام بويد عن جيمس بوند

الروائي وكاتب السيناريو الإنجليزي وليام بويد يحمل نسخة من روايته الجديدة "سولو" (الأوروبية)
 
أطلق المؤلف وليام بويد روايته الجديدة "سولو" لتنضم إلى سلسلة روايات جيمس بوند، وكشف بويد أنه يفضل أن يلعب دانيل داي لويس دور العميل 007 بدلا من دانيل كريغ، الذي أدى دور العميل السري الإنجليزي الشهير في عدد من الأفلام مؤخرا.

وفي أحدث المغامرات التي تضمنتها رواية "سولو" تتم العودة بالجاسوس الشهير إلى ستينيات القرن الماضي، ويكلف بإيقاف حرب أهلية وحده في بلدة "زانزاريم" الخيالية الواقعة في جنوب أفريقيا.

ولكن خلال المهمة يكتشف بوند -بالطبع بمساعدة امرأة حسناء- شبكة من المكائد الجغرافية والسياسية التي تقوده إلى العودة نهائيا إلى واشنطن.

ويعد بويد أحدث مؤلف يكتب رواية عن "بوند" عقب وفاة مبتكر شخصية الجاسوس إيان فليمنغ في عام 1996. وكتب فليمنغ 14 رواية عن جيمس بوند، في حين يندرج سيباستيان فولكس وكينغسلي إيميس بين الكتاب الذين أضافوا عشرات الروايات والقصص القصيرة للسلسلة.

وقال بويد إنه لن يختار كريغ للعب دور بوند، مضيفا "إذا كنت سأختار ممثلا للعب دور جيمس بوند الذي نسجته فسيكون ممثلا آخر شارك في أحد أفلامي ويكون أيضا معروفا لدي وهو يدعىدانيل داي لويس، لأنني أعتقد أن داي لويس يشبه بالفعل بوند الذي وصفه فليمنغ".

المصدر : الألمانية
كلمات مفتاحية: