الممثلان عبد الله السدحان (يمين) وناصر القصبي يبحثان عن اسم جديد للعمل (الأوروبية-أرشيف)

كشفت مصادر سعودية أن سيناريو حلقات المسلسل السعودي الكوميدي "طاش ما طاش" ربما يتعرض لمقص الرقيب بعد التعمق في ملامسة الخطوط الحمراء التي يرفضها المجتمع السعودي.

وقالت المصادر لصحيفة "المدينة" السعودية في عددها الصادر اليوم الاثنين، إن من ضمن حلقات "طاش" حلقة تتحدث عن "الليبرالية" وحلقة عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) وقيادة المرأة للسيارة.

على صعيد آخر أشارت المصادر إلى أن الفنان عبد الله السدحان والفنان ناصر القصبي، ثنائي مسلسل "طاش ما طاش" الذي يعرض منذ حوالي 15 عاما، يعانيان كثيرا في البحث عن اسم جديد لـ"طاش".

وذكرت الصحيفة أنه يدور خلف الكواليس اسم جديد للمسلسل بعنوان "أحلى ما طاش" إلا أن الآراء الأخرى أجلت الإعلان عن الاسم الجديد.

وأضافت أن "الدعاوى التي رفعت من قِبل محمد السناني والمخرج عامر الحمود أدخلت الثنائي في مأزق البحث عن اسم خصوصا وأن لجنة المخالفات بوزارة الثقافة والإعلام قد أصدرت عقوباتها على عبد الله السدحان وناصر القصبي.

لكن ثنائي "طاش" لم يستمعا وأصرا على الاسم الأول، مع العلم أن لجنة الحقوق قد هددتهما بفرض عقوبات جديدة إذا لم يتم تغيير الاسم. وحسب الصحيفة، يواصل طاقم العمل تصوير المسلسل.

المصدر : الألمانية