دار الأوبرا المصرية ستحتضن ثمانية عروض لمؤسسة وورلد ماستر (رويترز-أرشيف)

تعاقدت دار الأوبرا المصرية مع مؤسسة وورلد ماستر الأميركية لتقديم عرضها العالمي "رجل في المرآة" الذي يتناول أشهر أعمال ملك البوب العالمي الراحل مايكل جاكسون.

ويبدأ العرض الأول الأربعاء القادم بدار الأوبرا بالقاهرة، وتقدم فيه فرقة ميوزيكال الأميركية جانبا من السيرة الفنية لجاكسون، وهو عرض مبتكر يشمل الرقص والموسيقى والغناء.

وقالت دار الأوبرا في بيان إنه سيتم تقديم ثمانية عروض تقام جميعها على المسرح الكبير من الرابع حتى السابع من مايو/ أيار إضافة إلى أربع حفلات يومي الثامن والتاسع من الشهر  نفسه.

وقال رئيس الدار عبد المنعم كامل في البيان إن وورلد ماستر تحتفل بعرضها "رجل في المرآة" بملك البوب العالمى كأحد رموز الموسيقى الحديثة، والذي حقق شهرة عالمية واسعة من خلال تقديم مجموعة من أشهر وأهم أغاني البوب طوال مشواره الفني الممتد بشكل مبتكر يجمع الغناء بالرقص.

وتضم قائمة أغاني جاكسون الشهيرة "رعب" و"جريمة ناعمة" و"سيء"  و"شيء ما" و"طريقتك التي جعلتني أشعر بك" و"سأكون هناك" و"رجل في  المرآة" التى تم اختيارها لتكون عنوانا للعرض الذي يحرص المشاركون فيه  على محاكاة الشكل والحركات الشهيرة لجاكسون.

يُذكر أن عرض "رجل في المرآة" يخرجه ريتشارد ماسيكوت ويؤديه 23 فنانا ما بين عازفين ومغنين وراقصين، وسبق تقديمه بعدة دول حول العالم.

المصدر : وكالات