فيلم حكاية لعبة يحتفظ بالصدارة
آخر تحديث: 2010/6/28 الساعة 14:35 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/6/28 الساعة 14:35 (مكة المكرمة) الموافق 1431/7/17 هـ

فيلم حكاية لعبة يحتفظ بالصدارة

الممثل الأميركي توم هانكس يؤدي صوت "وودي" في فيلم حكاية لعبة (رويترز-أرشيف)

احتفظ فيلم الرسوم المتحركة "حكاية لعبة 3" بالمركز الأول لإيرادات سينما أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي إذ حقق 59 مليون دولار خلال ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 226.6 مليون دولار.

ويحكي قصة أندي الذي يستعد للذهاب إلى الجامعة تاركا وودي وباز وجيسي وباقي الدمى في صندوق الألعاب، وتشعر الدمى في البداية بالفرحة عندما يتبرع بها لدار رعاية الأطفال "صني سايد" ولكن هذا الحماس سرعان ما يتحول إلى رعب وتتحد الدمى في محاولة للهرب من المكان والعودة إلى أندي.
 
والفيلم من إخراج لي أنكريتش ويؤدي فيه أصوات الدمى توم هانكس "وودي" وتيم ألين "باز" وجوان كوساك "جيسي" ونيد بيتي "لوتسو" وجون موريس "أندي".
 
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "فريق الشبان" إذ حقق 41 مليون دولار، والفيلم من إخراج دينيس دوجان وبطولة آدم ساندلر وكيفن جيمس وسلمى حايك وكريس روك.
 
واحتل المركز الثالث الفيلم الجديد "فارس ويوم" إذ حقق 20.5 مليون دولار، وهو من إخراج جيمس مانجولد وبطولة توم كروز وكاميرون ديازوفيولا ديفيز وبول دانو.
 
وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم "طفل الكاراتيه" محققا 15.4 مليون دولار خلال ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 135.6 مليون دولار، والفيلم من إخراج هارالد زوات وبطولة جادن سميث وجاكي شان وتاراجي بي هنسون.
 
ويأتي في المركز الخامس متراجعًا عن المركز الثالث فيلم "الفريق أ" إذ حقق ستة ملايين دولار خلال ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 62.8 مليون دولار، والفيلم من إخراج جو كارناهان وبطولة ليام نيسون وبرادلي كوبر وجيسيكا بيال وبريان بلوم.
 
وجاء ترتيب بقية الأفلام في لائحة العشرة كالتالي: "خذه إلى اليوناني" سادسًا 3 ملايين دولار، "وشريك إلى الأبد" سابعًا 2.9 مليون دولار، و"أمير بلاد فارس: رمال الوقت" ثامنًا 2.8 مليون دولار، و"قتلة" تاسعًا 2 مليون دولار، و"جونا هيكس" عاشرًا 1.6 مليون دولار. وخرج فيلما "الرجل الحديدي 2" و"مارمادوك" من المراكز العشر الأُوّل.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات