موعد في الليل ينافس صراع الجبابرة ويحتل مكانه (الأوروبي)

تربع فيلم الإثارة الكوميدي موعد في الليل للمخرج شون ليفي وبطولة ستيف كاريل وتينا فاي على قائمة أفلام هوليوود محققا 27.1 مليون دولار خلال ثلاثة أيام, ويروي الفيلم قصة زوجين في نيويورك يشعران بالملل ويخرجان في أمسية رومانسية فيتعرضان لموقف يؤدي بهما إلى خوض مغامرة.
 
وتراجع فيلم صراع الجبابرة للويس ليترير وبطولة سام ورثينجتون هذا الأسبوع للمركز الثاني, وحقق 26.9 مليون دولار في ثلاثة أيام وبلغ إجمالي ما حققه 110.5 ملايين دولار, ويدور الفيلم حول رحلة ابن بشري للإله زيوس لمحاربة الرذيلة والإجرام والشر على الأرض.
 
واحتفظ فيلم الكرتون الثلاثي الأبعاد ترويض تنين، لدين ديبلويس وكريس ساندرز بالمركز الثالث وحقق 25.4 مليون دولار في ثلاثة أيام ووصل إجمالي ما حققه 133.9 مليون دولار, ويدور حول شاب يطمح لصيد تنين صغير ولكنه يصبح المالك غير المتوقع له وتتوالى الأحداث.
 
وقفز فيلم لماذا تزوجت من المركز الثاني إلى الرابع هذا الأسبوع وهو من بطولة وإخراج تايلر بيري وشاركته البطولة جانيت جاكسون وشارون ليال, وحقق الفيلم 11 مليون دولار في ثلاثة أيام وبلغ إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه 48.5 مليون دولار.
 
 وتدور أحداثه حول قضاء أربعة أزواج عطلة في جزر البهاما, وتتعكر بوصول أحد الأزواج السابقين وإصراره على استعادة زوجته التي تزوجت مؤخرا.
 
وتراجع فيلم الأغنية الأخيرة لجولي آن روبنسون وبطولة  مايلي سايروس وجريج  كينير من المركز الرابع إلى الخامس وقد حقق 10 ملايين دولار في ثلاثة أيام، ووصل إجمالي ما حققه 42.4 مليون دولار. ويروي قصة فتاة متمردة تقضي العطلة مع والدها في بيت على الشاطئ حيث يتمكنان من التواصل من خلال حبهم المشترك للموسيقى .

المصدر : رويترز