بلاد العجائب يتصدر السينما الأميركية
آخر تحديث: 2010/3/22 الساعة 14:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/3/22 الساعة 14:34 (مكة المكرمة) الموافق 1431/4/7 هـ

بلاد العجائب يتصدر السينما الأميركية

 
واصل فيلم "أليس في بلاد العجائب" الثلاثي الأبعاد تصدره لإيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي إذ حقق 43.5 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 285.8 مليون دولار.
 
وتدور أحداث الفيلم المقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب لويس
كارول وهي من عيون الأدب الإنجليزي، حول عودة أليس التي تبلغ من العمر 19 عاما إلى عالمها السحري لتنضم لأصدقائها القدامى وتتوالى الأحداث.
 
والفيلم من إخراج تيم بورتون وبطولة الممثلة الأسترالية ميا واسيكواسكا وجوني ديب وهيلينا بونهام كارتر.
 
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "يوميات طفل جبان" محققا 21.8 مليون دولار في ثلاثة أيام، وهو من إخراج ثور فرودينتال وبطولة زخاري جوردون وروبرت كابرون وراشيل هاريس.

وتدور أحداثه حول طالب في المرحلة الإعدادية يعتبر فكرة المدرسة أغبى اختراع على الإطلاق ومن ثم يضع سلسلة لا نهاية لها من المخططات تذهب كلها سدى بطبيعة الحال إذ إن كل هذه المخططات على الورق.
 
أما الفيلم الكوميدي "صائد المكافآت" فحقق المرتبة الثالثة بـ21 مليون دولار في ثلاثة أيام، وقصته تدور حول رجل يدعى ميلو يعمل في تعقب المطلوبين ويتحقق حلمه عندما يعرف أن زوجته السابقة التي تعمل صحفية هي هدفه القادم، ويبدأ مهمته التي حسبها سهلة بحماس شديد، ولكن سرعان ما يعرف أن الأمر ليس بهذه السهولة لأن الزوجة السابقة تعقد العزم على الهروب.
المصدر : رويترز

التعليقات