فيلم دي كابريو في المركز الأول ويحقق 40.2 مليون دولار (الفرنسية)

تصدر فيلم "جزيرة مغلقة" للممثل ليوناردو دي كابريو والمخرج مارتن سكورسيزي إيرادات السينما في الولايات المتحدة حيث حقق 40.2 مليون دولار في ثلاثة أيام, وتعود أحداث الفيلم للعام 1954 حيث يسجن ضابط اتحادي في مستشفى للمجرمين المجانين قبالة ساحل ماساشوستس.
 
وتراجع فيلم "عيد الحب" للمركز الثاني وحقق 17.2 مليون دولار, ليبلغ إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه 87.4 مليون دولار. ويتناول الفيلم حياة مجموعة أشخاص في يوم عيد الحب وتشابك قصصهم حيث يجد بعضهم الحب وتتعقد علاقات بعضهم. 
 
أخرج الفيلم جاري مارشال وهو من بطولة جوليا روبرتس وأشتون كاتشر وجنيفر جارنر وتيلور لوتنر وجيسيكا ألبا وإريك داين.
 
وتقدم فيلم الخيال العلمي "أفاتار" من المركز الرابع إلى الثالث وحقق 16.1 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 687.8 مليون دولار, ويدور حول إرسال أحد أفراد مشاة البحرية المصاب بالشلل إلى كوكب باندورا في مهمة فريدة من نوعها ويصيبه شعور بالتمزق بين اتباع أوامره وحماية العالم الذي يشعر أنه وطنه.
 
والفيلم من إخراج جيمس كاميرون وبطولة سام ورثينغتون وزوي سالدانا وسيجورني ويفر وميشيل رودريغز.
 
وانتقل فيلم بيرسي جاكسون والآلهة من المركز الثالث إلى الرابع وحقق 15.3 مليون دولار في ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ عرض إلى 58.8 مليون دولار. ويروي قصة فتى يكتشف أنه سليل إله يوناني ويقوم بمغامرة يتعرف من خلالها ما يجري بين الآلهة من معارك, وهو للمخرج كريس كولومبوس وبطولة لوجان ليرمان وألكسندرا داداريو.
 
وتراجع فيلم "الرجل الذئب" من المركز الثاني إلى الخامس، حيث حقق 9.8 ملايين دولار في ثلاثة أيام, أما إجمالي ما حققه فهو 50.3 مليون دولار, ويدور حول رجل يعود لعائلته بعد اختفاء شقيقه في محاولة للبحث عنه ليكتشف شيئا ما له قوة هائلة ونهم لسفك الدماء, وأخرج الفيلم جو جونستون وهو بطولة سيمون ميرلز وإيميلي بلنت.

المصدر : رويترز