كروز يعود للمهمة المستحيلة
آخر تحديث: 2010/2/10 الساعة 13:09 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2010/2/10 الساعة 13:09 (مكة المكرمة) الموافق 1431/2/26 هـ

كروز يعود للمهمة المستحيلة

كروز مع زوجته كاتي هولمز أثناء زيارة لأستراليا (الفرنسية-أرشيف)

من المنتظر أن يقوم الممثل العالمي توم كروز بأداء دور البطولة في النسخة الرابعة من الفيلم السينمائي المهمة المستحيلة المتوقع عرضه العام المقبل وذلك بإنتاج مشترك بين كروز نفسه والمخرج الأميركي جي جي أبرامز.

جاء ذلك في إعلان لشركة باراماونت للإنتاج السينمائي الثلاثاء أكدت فيه أن الثنائي كروز وأبرامز سيجتمعان في إنتاج الجزء الرابع من المهمة المستحيلة في نص جديد من تأليف جوش آبلباوم وأندريه نيميتش فيما لا يزال اسم المخرج غير معروف حتى الآن.

يشار إلى أن فكرة إنتاج الجزء الرابع من الفيلم -الذي حققت نسخه الثلاث السابقة إيرادات ضخمة- كانت وحتى فترة قصيرة أمرا مشكوكا فيه بعد أن قلصت شركة باراماونت من نفقاتها وقطعت علاقاتها الإنتاجية مع كروز.

وكان أخر لقاء فني بين كروز وأبرامز عام 2006 عندما أنتجا الجزء الثالث من الفيلم الذي لعب فيه كروز دور عميل في الاستخبارات -إيثان هانت- حيث يواجه عصابة من الأشرار وينتصر عليهم وينقذ العالم من نواياهم التدميرية.

مع العلم أن إيرادات الجزء الثالث من الفيلم -التي بلغت قرابة 134 مليون دولار فقط- لم ترتق إلى المستوى المأمول على الرغم من أن الفيلم حقق في الأسواق الخارجية أكثر من مائتي مليون دولار الأمر الذي اثبت شعبية كروز العالمية.

وتاثرت شعبية كروز سلبا العام المنصرم بسبب دفاعه الشرس عن معتقداته المضادة للدين والتصرفات التي قام بها في البرنامج التلفزيوني "أوبرا شو" بشأن علاقته بزوجته الممثلة كاتي هولمز.

يذكر أن النسختين الأولى والثانية من فيلم المهمة المستحيلة حققتا مجتمعتين إيرادات ضخمة وصلت قرابة مليار دولار.

المصدر : رويترز

التعليقات