احتل الجزء الثاني من فيلم "نشاط خارق" لمخرجه تود وليامز قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية بتحقيقه 41.5 مليون دولار خلال ثلاثة أيام.
 
ويحكي الفيلم الذي تجسد بطولته كاتي فيذرستون وميكا سلوت قصة أسرة تعاني من وجود نشاط غير عادي في المنزل، فتظن أنها تتعرض لسلسلة من عمليات الاقتحام المنظم، مما يدفعها لوضع كاميرات مراقبة، لكن الأحداث تثبت لها غير ذلك.
 
وإلى المركز الثاني تراجع الجزء الثالث من سلسلة أفلام "الأحمق" حيث حقق 21.6 مليون دولار في ثلاثة أيام، ليصل إجمالي إيراداته منذ بدء عرضه إلى 87.1 مليونا.
 
ويروي الفيلم قصة مجموعة من الاشقياء المثيرين بقيادة جوني نوكسفيل الذي تحمل الأذى الجسدي الشديد عبر أداء أعمال مختلفة مثيرة للغاية، وهو من إخراج جيف تريمين وبطولة شون وليام سكوت وجوني نوكسفيل وبريستون لاسي.

أما "المتقاعد" فهبط من المركز الثاني إلى الثالث محققا 15 مليون دولار خلال ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 43.5 مليون دولار.

ويتناول الفيلم حياة عميل سابق يتعرض للخطر على يد قاتل يستخدم تقنية متطورة، مما يدفعه إلى إعادة تجميع فريقه القديم في محاولة أخيرة للبقاء على قيد الحياة.
 
والفيلم من إخراج روبرت شونتكي وبطولة بروس ويليس وماري لويز باركر ومورغان فريمان.
 
وبرصيد 12 مليون دولار، احتل المركز الرابع فيلم "الآخرة" الذي أخرجه كلينت إيستوود وجسد دور البطولة فيه مات ديمون بعدما كان في المركز الـ28 الأسبوع الماضي.
 
وإلى المركز الخامس هبط "فيسبوك" الذي يروي قصة مؤسس موقع فيسبوك محققا 7.3 ملايين دولار.
 
وجاء في المراكز الأخرى على التوالي: الأمانة العامة سادسا (6.5 ملايين دولار)، ثم الحياة كما نعرفها (6.1 ملايين)، ثم أسطورة الحراس (3.1 ملايين)، ثم البلدة (2.7 مليون)، والعاشر إزي آي (1.75 مليون).

المصدر : وكالات