تأبين جاكسون بلا نجوم كبار
آخر تحديث: 2009/9/11 الساعة 11:36 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/9/11 الساعة 11:36 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/22 هـ

تأبين جاكسون بلا نجوم كبار

أصدقاء جاكسون ونجوم من هوليود حضروا مراسم دفنه وسط كاليفورنيا (الفرنسية-أرشيف)

قالت وسائل إعلام أميركية إن ثلاثة من كبار النجوم الذين كانوا يعتزمون المشاركة في حفل تأبين مايكل جاكسون المقرر إقامته في وقت لاحق من الشهر الجاري في فيينا قد تراجعوا عن المشاركة في الحفل.
 
وذكرت أسماء مثل كريس براون وماري جي بلايج وناتالي كول مرشحين للمشاركة في وقت سابق هذا الأسبوع في النمسا عندما أعلن جيرمين جاكسون شقيق نجم الموسيقى عن تفاصيل الحفل. غير أن خططه تعثرت بسبب تقارير أشارت إلى أن بقية أفراد عائلة جاكسون لا تؤيد هذا الحدث، الذي وجهت له انتقادات لعدم وجود نجوم كبار في صفوف المشاركين فيه.
 
وقال موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير إن كول كانت آخر نجمة تعلن عدم مشاركتها في الحفل. ونقل الموقع عن المتحدث باسمها قوله إنها ستشارك في مناسبة مع الدالاي لاما في الوقت نفسه تقريبا بمدينة ممفيس بولاية تنيسي.
 
وكشف ممثلو كريس براون الثلاثاء الماضي أنه لن يحضر الحفل الموسيقي لأنه يحتاج إلى إذن خاص من المحكمة لمغادرة البلاد عقب إدانته بالاعتداء على صديقته السابقة ريحانا في وقت سابق من هذا العام.
 
كما تراجعت بلايج عن الظهور في الحفل بسبب مشاركتها في حفل موسيقي في الوقت نفسه في مدريد.
 
وقد توفي جاكسون يوم 25 يونيو/حزيران الماضي بعد تناول مزيج من الأدوية، في حادث قال قاضي التحقيق في لوس أنجلوس إنه جريمة قتل، وتحقق فيه الشرطة مع عدد من الأطباء، بينهم طبيبه الشخصي كونراد موراي.
 
وكان جثمان نجم البوب الأميركي ووري الثرى في 3 سبتمبر/أيلول في مقبرة حديقة "فورست لون" في غليندال بولاية كاليفورنيا وسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك بعد أكثر من شهرين على وفاته.
المصدر : الألمانية

التعليقات