الأنذال المغمورون يتصدر شباك التذاكر
آخر تحديث: 2009/8/24 الساعة 15:43 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2009/8/24 الساعة 15:43 (مكة المكرمة) الموافق 1430/9/4 هـ

الأنذال المغمورون يتصدر شباك التذاكر

براد بيت (يسار) بطل الفيلم في لقطة مع النجم جورج كلوني (رويترز-أرشيف)

تصدر فيلم "إنغلوريوس باستدردز" أو "الأنذال المغمورون" للمخرج كوينتن ترانتينو مبيعات التذاكر في قاعات السينما خلال نهاية الأسبوع، وفقا لتقديرات أستوديوهات السينما الأولية أمس الأحد.

وحقق الفيلم, الذي تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية، إيرادات بلغت 37.6 مليون دولار أميركي في فترة ثلاثة أيام ابتداء من 21 أغسطس/آب الجاري.

وتتناول أحداث الفيلم, الذي يجسد فيه النجم براد بيت دور ضابط في الجيش الأميركي يجد متعة في قتل النازيين، قصة مجموعة من الجنود الأميركيين اليهود اختيرت خصيصا إبان الحرب العالمية الثانية لتنشر الخوف بين الألمان عبر سلخ وقتل النازيين بوحشية.

وسرعان ما تلتقي المجموعة بفتاة فرنسية يهودية تدير دارا للسينما في باريس يستهدفها الجنود.

وهبط فيلم "غرباء في حي الفقراء" من المركز الأول إلى الثاني جامعا 18.9 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 73.5 مليونا. وتدور أحداث الفيلم حول كائنات من الفضاء الخارجي أجبرت على العيش على كوكب الأرض في ظروف تشبه تلك التي يعيشها الناس في الأحياء الفقيرة.

والفيلم من إخراج نيل بلومكامب وبطولة شارلتو كوبلي وجاسون كوب وناتالي بولت وآخرين.

وتراجع فيلم "جي أي جو" من المركز الثاني إلى الثالث حاصدا 12.5 مليون دولار أميركي ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 120.5 مليونا.

"
يحكي فيلم "زوجة مسافر الزمن" قصة حب رومانسية لأمين مكتبة من شيكاغو يعاني اضطرابا جينيا نادرا يرسله عبر الزمن ليتجول في المراحل العمرية لحياة زوجته
"
وتدور أحداث الفيلم حول وحدة من النخبة في الجيش تضم مجموعة خاصة تعرف باسم "جي.أيزجو" تواجه منظمة شريرة يقودها تاجر سلاح سيئ السمعة.

والفيلم من إخراج ستيفين سومرز وبطولة أنديوالي أكينوي إجباجي وكريستوفر أكسليستون ونخبة من الممثلين.

واحتل فيلم "زوجة مسافر الزمن" المركز الرابع حيث جمع 10 ملايين دولار لتبلغ حصيلة إيراداته منذ بدء عرضه 37.4 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة حب رومانسية لأمين مكتبة من شيكاغو يعاني اضطرابا جينيا نادرا يرسله عبر الزمن ليتجول في المراحل العمرية لحياة زوجته، ويحاول في هذه الأثناء بناء مستقبل مستقر مع الجميلة التي أحبها.

والفيلم من إخراج روبرت شونتكي وبطولة أريك بانا وراتشيل مكادامز وميشال نولدين.

وتراجع الفيلم الكوميدي "جولي وجوليا" من المركز الرابع إلى الخامس جامعا 9 ملايين دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 59.3 مليونا.

المصدر : الألمانية,رويترز