الممثل جاك بلاد بجانب لوحة دعائية للفيلم في يونيفرسال سيتي بكاليفورنيا (الفرنسية)

حصد الفيلم الجديد "الوحوش تواجه كائنات فضائية" 58.2 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه، محققا أعلى افتتاح من حيث الإيرادات حتى الآن هذا العام.
 
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تصاب بنيزك يوم زفافها فأصبحت تنمو بشكل غير طبيعي، وتعتقلها الحكومة في سجن سري يضم مسوخا آخرين ممن وقعت لهم حوادث مماثلة في السابق. وعندما يصل مخلوق فضائي مشوش إلى كوكب الأرض من أجل غزو العالم، يعرض الرئيس هاثاواي على هؤلاء المسوخ حريتهم في مقابل التغلب على العقل المدبر لهذا الشر وأعوانه.
 
والفيلم من إخراج روب ليترمان وكونراد فيرنون وبطولة ريس ويثرسبون وسيث روجين وراين ولسون وويل أرنيت وبول رود وجولي وايت وجيفري تامبور ووايد هيلمز.
 
وحل في المركز الثاني الفيلم الجديد "مطاردة في كونكتيكت" وحقق 23 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة أم وابنها المصاب بمرض السرطان تجبرهما ظروف الابن الصحية على الانتقال إلى منزل جديد، وفيه يشهد الابن سلسلة من الأشياء الخارقة للطبيعة، وفي النهاية يكتشف أن هذا المنزل كان مكانا لحفظ الجثث في السابق.
 
والفيلم من إخراج بيتر كورنويل وبطولة فيرجينيا مادسن وكيل غالنر وإلياس كوتياس وأماندا كرو ومارتن دونوفان وأدريانا أونيل وجميس دورهام ودارين روس.
 
وجاء في المركز الثالث فيلم "النبوءات" متصدر الإيرادات الأسبوع الماضي حيث حقق 14.7 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 46.2 مليونا.
 
وتدور أحداث الفيلم حول مدرس يفتح كبسولة للزمن تم العثور عليها في مدرسة ولده الابتدائية وبها بعض النبوءات المخيفة بعضها حدث بالفعل وبعضها على وشك الحدوث، ويقوده ذلك إلى الاعتقاد بأن عائلته تلعب دورا في الأحداث التي يوشك وقوعها.
   
والفيلم من إخراج أليكس بروياس وبطولة نيكولاس كيج وتشاندلر كانتربري وروز بيرن ولارا روبنسون وتمارا دونيلان وبن مانديلسون.
 
وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم "أحبك يا رجل" حيث حقق 12.6 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 37 مليونا.
 
وتتناول أحداث الفيلم قصة بيتر كلافين (40 عاما) عديم الأصدقاء الذي يكتشف وهو على وشك الزواج بفتاة أحلامه أنه لا يوجد لديه صديق حميم ليكون "إشبينه" في الزواج، ويسارع بيتر لتصحيح الوضع ويلتقي مع شخص تربطه به علاقة قوية، ولكن كلما زادت علاقته بهذا الرجل كلما أثر ذلك على علاقته بخطيبته، مما أجبره على الاختيار بين الاثنين. وتستعرض القصة المعنى الحقيقي للصديق.
 
وأخرج الفيلم جون هامبرغ وقام ببطولته بول رود ورشيدة جونز وسارة بيرنز وغريغ لفين وروب هوبل وآندي سامبرد وكيم ويتلي وكارولين فاراه.
 
وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس فيلم "ازدواج" حيث حقق 7.6 ملايين دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 25.6 مليونا.
 
وتدور أحداث الفيلم حول جاسوس وجاسوسة يخدع كل منهما الآخر، ويظهر الفيلم علاقتهما في تطابق بارع للعلاقات المألوفة، والمعاني المتضمنة هنا أن معظم الأشخاص لا يقولون ما يعنون في علاقاتهم، ولكن الجاسوس والجاسوسة لديهما سبب جيد للحذر، وتتوالى الحيل والحيل المضادة خلال الفيلم.
 
وأخرج الفيلم توني غيلروي وقام ببطولته كليف أوين وجوليا روبرتس ودان ديلي وليزا روبرتس غلان وريك ورثي وتوماس مكارثي.

المصدر : وكالات