مدير العمليات رون ماير والمخرج بيتر بيلينغسلي يحضران العرض الأول للفيلم (الفرنسية)

تصدر الفيلم الجديد "ملاذ الأزواج" (Couples Retreat) إيرادات السينما في أميركا الشمالية محققا 53.3 مليون دولار أميركي خلال ثلاثة أيام فقط منذ يوم الجمعة.

وتتناول أحداث الفيلم قصة كوميدية تركز على أربعة أزواج ذهبوا إلى منتجع بجزيرة استوائية لقضاء عطلة.

والفيلم من إخراج بيتر بيلينغسلي وبطولة فينس فون وغاسون باتمان ومالين أكرمان وكريستين بيل وكريستين دافيز وتاشا سميث وجونا والش وكارولس بونس.

وهبط من المركز الأول إلى الثاني فيلم "أرض زومبي" (Zombieland) الذي حقق 15 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 47.8 مليون دولار.

وتتناول أحداثه تعرض كوكب الأرض إلى عدوى رهيبة تحول الناس إلى كائنات غريبة (زومبي) بمجرد تعرضهم للعض من أي شخص مصاب.

ويحاول كولومبوس النجاة من الإصابة ويضع بعض القواعد من أجل ذلك ثم يلتقي بشخص آخر وتنضم فتاتان لهما بعد ذلك ويعتمد كل منهم على الآخر للبقاء على قيد الحياة وتتوالى أحداث الفيلم.

والفيلم من إخراج روبن فلايشر، وبطولة جيسي أيزنبيرغ وودي هارلسون وإيما ستون وإبيغيل بريسلين وبيل موراي.

وهبط من المركز الثاني إلى الثالث فيلم "السماء تمطر لحما" الذي حقق 12 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 96.3 مليونا. وتدور أحداثه حول بلدة تتساقط فيها الأطعمة من السماء مثل الأمطار.

وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم "قصة دمية" الذي جمع 7.7 ملايين دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 22.7 مليونا. وتتناول أحداثه حياة راعي بقر (لعبة) يتعرض لتهديد شديد ويشعر بالغيرة عندما يحلّ رائد فضاء خيالي أهم لعبة في غرفة أحد الأطفال.

وجاء في المركز الخامس فيلم "نشاط خارق" الذي حقق 7.1 ملايين دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 8.3 ملايين. وتدور أحداثه حول انتقال زوجين -يعانيان من الارتباك المتزايد بسبب وجود شيطاني أثناء الليل- إلى منزل جديد بإحدى الضواحي.

المصدر : رويترز