عزت أبو عوف سيقدم برنامج "وزارة ما تمت" (الأوروبية-أرشيف)
انتهى المخرج المصري أحمد برجاوي من تصوير حلقات البرنامج التلفزيوني الجديد "وزارة ما تمت" والمقرر عرضه حصريا في رمضان المقبل على قنوات "شو تايم" الفضائية في ثلاثين حلقة مدة كل منها نصف الساعة.

وشهدت كواليس تصوير البرنامج العديد من المواقف غير المتوقعة حيث اعتذر معظم الفنانين الذين تم اختيارهم عن قبول منصب الوزير، بمبررات منها أن منصب الوزير بات سيئ السمعة وأن لقب الفنان أبقى من لقب الوزير.

وطلب فنانون آخرون تغيير الوزارات التي رشحوا لها أو استحداث وزارات جديدة غير قائمة منها "وزارة للضحك" للتغلب على "النكد" كأحد أهم المشكلات التي يعاني منها المصريون والعرب.

ويستضيف البرنامج المقرر عرضه على قنوات التلفزيون المصري الأرضية في كل حلقة فنانا يتم اختياره كوزير في وزارة جديدة، ويختار وزراءها مقدم البرنامج الفنان عزت أبو عوف الذي يجسد شخصية رئيس الديوان في دولة غير محددة أحيانا، وفي مصر في معظم الحلقات.

واستضاف البرنامج في حلقاته كلا من الفنانين سمير غانم، وهاني رمزي، وغادة عبد الرازق، ومحمود قابيل، ومي عز الدين، وصلاح عبد الله، وأحمد راتب، ووحيد سيف، ورجاء الجداوي، وهالة فاخر، وفيفي عبده، وشعبان عبد الرحيم.

المصدر : الألمانية