بلغت إيرادات "الرجل الوطواط" 75.6 مليون دولار خلال 3 أيام (الأوروبية)
احتل فيلم "الرجل الوطواط" صدارة إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي منذ عرضه، إذ بلغ ما حققه الفيلم -حسب تقديرات وكالة رويترز- منذ يوم الجمعة زهاء 75.6 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول الرجل الوطواط (باتمان) وجيمس بوند اللذين يتعاونان مع هيرفي دينيت وهو المدعي العام الجديد في مدينة غثام لمواجهة لص بنوك مشوش ذهنيا يعرف باسم "الجوكر"، بينما تحاول قوى أخرى التآمر ضدهم وتتزايد جرائم الجوكر وتصبح أكثر تدميرا.

الفيلم من إخراج كريستوفر نولان وبطولة كريستيان بال وهيث ليدجر وأرون إيكهارت ومايكل كين وماجي جلينهال وجاري أولدمان.

أما الفيلم الجديد "الأخوان غير الشقيقين" فقد جاء في المركز الثاني وحقق 30 مليون دولار، وهو من إخراج آدم ماكاي وبطولة ويل فاريل وجون ريلي وماري ستينبرجن ووايني فيدرمان وكيلي فيلتس وترافيس فلوري وكاثرين هان.

ويتراجع الفيلم الجديد "ماما ميا" من المركز الثاني إلى الثالث محققا 17.8 مليون دولار، وقد أخرجه فيليدا لويد وقام ببطولته أماندا سيفرايد وستيلان سكار سجارد وبيرس بروسنان ونانسي بالدوين.

وجاء في المركز الرابع من حيث الإيرادات الفيلم الجديد "الملفات السرية أريد أن أصدق" حيث سجل 10.2 ملايين دولار، وهو مأخوذ عن حلقات "الملفات السرية" التي تدور أحداثه حول الظواهر الخارقة للطبيعة، والتي عرضت من عام 1993 إلى 2002.

المصدر : رويترز