تصدر إيرادات السينما الأميركية هذا الأسبوع فيلمان جديدان هما الفيلم الموسيقي الوثائقي "مونتانا" وفيلم الرعب "العين"، في حين حافظ الفيلم الكوميدي العاطفي "27 رداء" على مركزه الثالث للأسبوع الثاني وصعد الفيلم الكوميدي "جونو" إلى المرتبة الرابعة، كما تراجع إلى المركز الخامس الفيلم الكوميدي "لقاء الإسبارطيين" صاحب الصدارة في الأسبوع الماضي.
 
وقد سجل "مونتانا" إيرادات بلغت 29 مليون دولار، وهو فيلم وثائقي حول تسجيلات فيديو للبطلة ميلي سيروس من حفلاتها في سولت ليك سيتي بولاية يوتا الأميركية وبعض التسجيلات للأحداث خلف الستار.
 
أما "العين" فقد بلغت إيراداته 13 مليون وتدور قصة الفيلم حول سيدة أخضعت لعملية زرع عين فأصبحت ترى أشياء لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، وهو مستوحى من فيلم آخر أنتج في هونغ كونغ بعنوان "جيان جويه" وهو من بطولة جسيكا ألبا وأليساندرو نيفولا.
 
وتدور أحداث فيلم "27 رداء"، الذي حقق في أسبوعه الثاني إيرادات بلغت 8.4 ملايين دولار، حول امرأة شابة تصارع فكرة الوقوف إلى جانب أختها في زواجها من الرجل الذي تحبه، والفيلم من بطولة برايان كروين وشارلي بارسينا.
 
أما فيلم "جونو" الذي صعد من المرتبة السابعة في الأسبوع الماضي إلى الرابعة هذا الأسبوع، فقد بلغت إيراداته 7.5 ملايين دولار، وهو يدور حول فتاة مراهقة أميركية تواجه حملا لم يكن بحسبانها.
 
في حين يرتكز "لقاء الإسبارطيين" بشكل رئيسي على فيلم "300" الشهير ويتناول بالسخرية العديد من الأفلام والعروض التلفزيونية والشخصيات والأحداث الثقافية، وقد حقق إيرادات قدرها 7.1 ملايين دولار وهو من بطولة شين ماجيور وكارمن ألكترا.

المصدر : رويترز