المخرج طلال محمود قال إن المسلسل سيكون جاهزا خلال ثلاثة أشهر (الجزيرة نت)
محمد الخضر-دمشق
تجري في دمشق التحضيرات لبدء تصوير مسلسل درامي جديد من 30 حلقة ينتجه التلفزيون السوري ويلعب بطولته الممثلون أسعد فضة وفايز قزق ورشيد عساف وصباح جزائري وتيسير إدريس.

وقال مخرج العمل طلال محمود لـ"الجزيرة نت" إن مسلسل "غفلة الأيام" عمل درامي اجتماعي معاصر تدور أحداثه في دمشق وكتبه هوزان عكو، وأضاف أن المسلسل سيكون جاهزا خلال ثلاثة أشهر.

ويتمحور "غفلة الأيام" حول مجموعة من الشخصيات التي تلتقي على دروب دمشق وتربطها حكايات عشق، ويتحول الدفاع عن العشق إلى دفاع عن الوجود والقدرة على الاستمرار بالعيش والبقاء.

وأضاف المخرج أن النهايات في المسلسل ستثبت فشل الشخصيات أو نجاحها في امتحان دمشق الكبير امتحان العشق القديم.

وأوضح محمود -الذي يعمل في التلفزيون السوري- أن التحضيرات لبدء التصوير استكملت تماما، وأن مديرية الإنتاج رصدت الأموال اللازمة ورفض الكشف عن الموازنة المخصصة للعمل.

وتوقع المخرج -الذي أنجز العام الماضي فيلمين تلفزيونيين هما "شغف" و"المحطة القادمة"- أن يعرض عمله الجديد خلال الشهر المقبل.

وتنتج سوريا نحو 40 مسلسلا سنويا تنال حيزا كبيرا من المشاهدة على الفضائيات العربية، وقد لعب قطاع الإنتاج في التلفزيون السوري الدور الأساسي في إطلاق النهضة الدرامية قبل أن يتراجع دوره مقابل حضور لافت لشركات الإنتاج.

المصدر : الجزيرة