إنجلينا جولي حصلت على 15 مليون دولار في فيلم "مطلوب" هذا العام (الفرنسية-أرشيف)

تصدرت إنجلينا جولي الحائزة على جائزة أوسكار قائمة صحيفة "هوليوود ريبورتر" لأعلى الممثلات أجرًا. واحتلت الممثلة جوليا روبرتس المركز الثاني، في حين تراجعت الممثلة ريز ويزرسبون التي تصدرت القائمة العام الماضي.
 
وقالت الصحيفة في عددها الصادر الجمعة إن جولي (33 عاما) حصلت على 15 مليون دولار في فيلم "مطلوب" هذا العام ويمكنها الحصول على 20 مليون دولار للعب دور البطولة في جزء ثان محتمل للفيلم.
 
ولعبت جولي أدوارا مثيرة في فيلم "القلب الكبير" الذي أنتج عام 2007 وفيلم "الخائن" الذي أنتج هذا العام. وتحدثت جولي، وهي أم لستة أطفال وشريكة الممثل براد بيت، الشهر الماضي عن عزمها اعتزال التمثيل في النهاية لقضاء وقت أطول مع عائلتها.
 
وجاءت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار جوليا روبرتس (41 عاما) في المركز الثاني بعد غياب طويل عن الشاشة حيث حصلت على أكثر من 15 مليون دولار مقابل مشاركتها في فيلم "الازدواجية" الذي سيطرح في العام المقبل.
 
جوليا روبرتس جاءت ثانية (الفرنسية-أرشيف)
تراجع
وتراجعت ريز ويزرسبون (32 عاما) التي تصدرت القائمة النسائية العام الماضي بعد فوزها بجائزة أوسكار عن دورها في الفيلم "سر مستقيما" الذي أنتج عام 2005 لتأتي في الترتيب الثالث وحصلت على 14 مليون دولار مقابل ظهورها في الفيلم الكوميدي "أربعة أعياد ميلاد" الذي افتتح في الأسبوع الماضي.
 
ومن بين اللائي شملتهن القائمة كاميرون دياز وكاثرين هيغل زكيت هودسون وآن هاثواري وجنيفر إنيستون حيث حصلت جنيفر إنيستون (39 عاما) نجمة فيلم "الأصدقاء" على أكثر من ثمانية ملايين دولار عن دورها في كوميديا "مارلي وأنا" الذي سيفتتح في يوم عطلة عيد الميلاد.

 لكن النجمتين هيل بيري ونيكول كيدمان وكلاهما حائزة على أوسكار لم تتمكنا من الحصول على 10 ملايين دولار مقابل المشاركة في الفيلم.
 
ويكسب الممثلون أقل باستثناء ويل سميث نجم فيلم "هانكوك" و"أنا أسطورة" الذي جاء في ترتيب متقدم للممثلين الأعلى أجورا بحصوله على نحو 25 مليون دولار لكل فيلم.

المصدر : رويترز