الشجاعة لجودي فوستر يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا
آخر تحديث: 2007/9/17 الساعة 14:09 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/9/17 الساعة 14:09 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/6 هـ

الشجاعة لجودي فوستر يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا

فوستر تقوم في "الشجاعة" بالانتقام جراء تعرضها لهجوم وحشي (الفرنسية)

تصدر فيلم "الشجاعة" للممثلة جودي فوستر إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية في الأسبوع الجاري مسجلا 14 مليون دولار.

وهو من أفلام الإثارة والرعب، وتدور قصته حول امرأة تسعى للتعافي من تعرضها لهجوم وحشي عن طريق خوض مهمة للانتقام. ويشارك جودي فوستر في البطولة تيرنس هوارد.

في المقابل تراجع من المركز الأول إلى المركز الثاني فيلم "إلى يووما"، وهو إنتاج جديد لأحد أفلام رعاة البقر بنفس الاسم والقصة أنتج عام 1957.

وتدور قصة الفيلم حول صاحب مزرعة يوافق على حجز شخص خارج عن القانون عنده انتظارا لوصول قطار ينقله إلى بلدة يووما لمحاكمته، لكن الأمور لم تسر كما كان متوقعا لها مع سعي الشخص الطريد لإرهاب صاحب المزرعة. يقوم ببطولة الفيلم راسل كرو وكريستيان بيل.

واحتل المركز الثالث الفيلم الكوميدي الجديد "السيد وودكوك" بإيرادات بلغت 9.2 ملايين دولار. ويقوم ببطولته بيلي بوب ثورنتون وشين وليام سكوت.

وتدور قصة الفيلم حول شخص يفاجأ بإعلان زواج أمه، فيقرر العودة للمنزل في محاولة لمنعها من الزواج من مدرسه القديم خلال تعليمه الثانوي، حيث كانت المدرسة جحيما في نظر عدة أجيال من الطلاب بسبب هذا الأستاذ.

وجاء في المركز الرابع فيلم الحركة بعنوان "حروب التنين" وسجل 4.5 ملايين دولار. وتستند قصة الفيلم إلى أسطورة كورية تسعى فيها كائنات غير معروفة لتدمير كوكب الأرض فيجري استدعاء الصحفي إيثان كندريك لإجراء تحقيق حول الأمر. ويقوم ببطولة الفيلم جيسون بير وأماندا بروكس.

وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس الفيلم الكوميدي "صاخب للغاية" مسجلا 5.2 ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول شابين ملتزمين متفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية تربطهما صداقة قوية، لكنهما يضطران لاستكمال الدراسة في جامعتين مختلفتين فيقرران ترتيب حفل وداع صاخب ليفعلا معا كل ما لم يعتادا عمله من احتساء للخمر واللهو.

المصدر : رويترز