"نوربت" يتصدر إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية
آخر تحديث: 2007/2/13 الساعة 02:44 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/2/13 الساعة 02:44 (مكة المكرمة) الموافق 1428/1/25 هـ

"نوربت" يتصدر إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية

 
تصدر الفيلم الجديد "نوربت" إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قيمتها 33.7 مليون دولار، وقد أدى النجم أيدي ميرفي شخصية نوربت الذي يضطر للزواج من امرأة سمينة وبغيضة.
 
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "آكل لحوم البشر" محققا إيرادات قدرها 13.4 مليون دولار، ويحكي سنوات طفولة وشباب شخصية هانيبال ليستر آكل لحوم البشر منذ أن كان طفلا صغيرا يعيش في ليتوانيا إبان الحرب العالمية الثانية عندما شهد مقتل عائلته ثم أخته التي أصبحت طعاما لبعض المسلحين النازيين.
 
وتراجع من المركز الثاني الأسبوع الماضي إلى الثالث هذا الأسبوع فيلم "البحث عن عريس" محققا تسعة ملايين دولار والذي يدور حول أم رزقت بثلاث فتيات تسعى لتزويج إحداهن عن طريق ترتيب لقاء للفتاة مع عريس مناسب بنشر إعلان في الصحف.
 
وتقهقر من المركز الأول إلى الرابع فيلم "النذيران" محققا مبيعات تذاكر قدرها 7.2 ملايين دولار، والذي يدور حول أسرة تترك الحياة الصاخبة في شيكاغو وتنتقل للعيش في مزرعة لتبدأ الابنة التي تبلغ من العمر 16 عاما وأخوها الذي يبلغ عمره ثلاث سنوات في رؤية أشباح لا يستطيع أحد غيرهما رؤيتها.
 
كما تراجع من المركز الرابع إلى الخامس فيلم "ليلة في المتحف" محققا 5.7 ملايين دولار والذي يحكي عن حارس أمن في متحف التاريخ الطبيعي يتسبب خطأ في انطلاق لعنة ترجع لعصور سحيقة تعيد للحياة حيوانات غريبة.
المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: