إنديانا جونز يعود إلى الشاشة الكبيرة في 2008
آخر تحديث: 2007/1/3 الساعة 13:43 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/1/3 الساعة 13:43 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/14 هـ

إنديانا جونز يعود إلى الشاشة الكبيرة في 2008

المخرج ستيفن سبيلبيرغ مخرج السلسلة (رويترز-أرشيف)
يعود المغامر إنديانا جونز إلى الشاشة الكبيرة العام 2008 في فيلم رابع ينتظره ملايين المعجبين منذ 18 عاما حيث يبدأ تصوير الفيلم الجديد من السلسلة التي أخرجها  ستيفن سبيلبرغ في يونيو/حزيران المقبل.
 
ويقوم الممثل هاريسون فورد مجددا بدور أستاذ علم الآثار صائد الكنوز الذي يحاول فك ألغاز تاريخية بعد أن وضع سيناريو الفيلم ديفد كيب الذي كتب قبل ذلك  سيناريو فيلم "سبايدرمان" أو "الرجل العنكبوت".
 
وأعلن هاريسون فورد مرارا أنه مستعد للعب دور إنديانا جونز مجددا بعدما ساهمت هذه الشخصية كثيرا في جعله أحد أكبر نجوم هوليوود في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي شرط أن يناسبه السيناريو.
 
من جانبه اعتبر المخرج ستيفن سبيلبرغ أن السيناريو كان يستحق هذا الانتظار، رافضا الكشف عن المغامرات التي سيتضمنها الفيلم أو حتى عنوانه وستقوم أستديوهات باراماونت بتوزيع الفيلم.
 
وكانت الأفلام الثلاثة الأولى من سلسلة إنديانا جونز حققت إيرادات بلغ مجموعها 18.1 مليار دولار في العالم ولا يزال محبو هذه السلسلة يطالبون بفيلم رابع منذ سنوات مع خشيتهم من ألا يكون فورد في وضع يسمح له بتولي الدور الذي يتطلب لياقة بدنية.
 
وعلق فورد قائلا "أنا سعيد جدا للعمل مجددا مع أصدقائي. لا أعرف إن كان سروال إنديانا جونز لا يزال على مقاسي لكني أؤكد أن القبعة ستكون مناسبة".
المصدر : الفرنسية