"الراقص" يتصدر إيرادات السينما في أميركا
آخر تحديث: 2007/1/16 الساعة 00:14 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/1/16 الساعة 00:14 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/27 هـ

"الراقص" يتصدر إيرادات السينما في أميركا

تصدر الفيلم الجديد "الراقص" قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية بعد أن حقق مبيعات تذاكر قدرها 22 مليون دولار بينما, تراجع من المركز الأول إلى الثاني فيلم "ليلة في المتحف" محققا 17.1 مليون دولار.
 
ويدور فيلم "الراقص" حول شاب أسود عمره 19 عاما من هواة الرقص في الشارع وبعد موت أخيه الأكبر يهجر الرقص ويلتحق بإحدى الجامعات ويسعى للتركيز في دراسته ونيل إعجاب حبيبته لكن زملاءه في الجامعة يريدون الاستعانة بقدراته المذهلة في الرقص من أجل الفوز بمسابقة على مستوى الولايات المتحدة.
 
وتراجع من المركز الثاني إلى الثالث فيلم "البحث عن السعادة" محققا 9.1 ملايين دولار وهو من بطولة الممثل ويل سميث وينتمي لأفلام الكوميديا في حين تقدم إلى المركز الرابع من الخامس الأسبوع الماضي فيلم "فتيات الأحلام" محققا 8.1 ملايين دولار.
 
ويدور الفيلم الذي يلعب البطولة فيه جيمي فوكس وبيونس نويلز وإيدي ميرفي وداني جلوفر حول ثلاث مغنيات سود في الستينيات يحلمن بالشهرة ويحققن النجاح تلو الآخر في عالم موسيقى البوب.
 
وتقهقر من المركز الرابع إلى الخامس فيلم "الكتابة بحرية" محققا 7.1 ملايين دولار ويدور حول مدرسة شابة تعمل في مدرسة ثانوية في منطقة تعج بالعصابات تلجأ لأساليب غير تقليدية من أجل إزالة الحواجز بينها وبين تلاميذها وتحثهم على التعبير عن أنفسهم عن طريق الكتابة.
المصدر : رويترز