"ليلة في المتحف" يحتفظ بصدارة إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية
آخر تحديث: 2007/1/2 الساعة 00:56 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/1/2 الساعة 00:56 (مكة المكرمة) الموافق 1427/12/12 هـ

"ليلة في المتحف" يحتفظ بصدارة إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية

احتفظ فيلم "ليلة في المتحف" -الذي يدور حول حارس أمن في متحف التاريخ الطبيعي يتسبب خطأ في انطلاق لعنة ترجع لعصور سحيقة- بصدارة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا إيرادات تذاكر قدرها 37.8 مليون دولار.
 
واحتفظ أيضا بالمركز الثاني فيلم "البحث عن السعادة" محققا 19.3 مليون دولار وهو من بطولة الممثل ويل سميث وينتمي لأفلام الكوميديا، بينما حل في المركز الثالث بدلا من السابع الأسبوع الماضي فيلم "فتيات الأحلام" محققا إيرادات قدرها 15.5 مليون دولار.
 
ويحكي الفيلم الذي يلعب بطولته جيمي فوكس وبيونس نويلز وايدي ميرفي وداني جلوفر قصة ثلاث مغنيات سود البشرة في الستينيات يحلمن بالشهرة ويحققن النجاح تلو الآخر في عالم موسيقى البوب, وفي سعيهن للنجاح المهني تنسى المغنيات الثلاث حياتهن الشخصية وسرعان ما تكتشف الفتيات اللاتي أتين من بلدة صغيرة يحملن آمالا كبارا ثمن الشهرة الذي  يتعين عليهن دفعه.
 
وصعد إلى المركز الرابع من الخامس الأسبوع الماضي الفيلم الكوميدي "الخنزير والعنكبوت" محققا إيرادات قدرها 12 مليون دولار, وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس هذا الأسبوع فيلم "عودة روكي بالبو" محققا مبيعات تذاكر قدرها 11.4 مليون دولار.
 
ويدور الفيلم وهو بطولة وإخراج سيلفستر ستالوني حول الملاكم المعتزل روكي بالبو الذي يدير مطعما في فيلادلفيا إلا أنه يشعر بحنين لحلبة الملاكمة ويقرر العودة إلى الرياضة التي يحبها.
المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: