"ثعابين على الطائرة" يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا
آخر تحديث: 2006/8/22 الساعة 14:32 (مكة المكرمة) الموافق 1427/7/28 هـ
اغلاق
خبر عاجل : تيلرسون: لا يبدو أن لدى الدول الأربع إرادة للخوض في حوار مع قطر ، بينما موقف قطر واضح جدا وهو أنها مستعدة للحوار, ولا توقعات لدي بأن الأزمة ستحل قريبا
آخر تحديث: 2006/8/22 الساعة 14:32 (مكة المكرمة) الموافق 1427/7/28 هـ

"ثعابين على الطائرة" يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا

تصدر الفيلم الجديد "ثعابين على الطائرة" الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا 15.3 مليون دولار.
 
ويدور الفيلم الذي يلعب بطولته الممثل صمويل جاكسون حول شاهد في جريمة قتل يسافر من هونولولو إلى لوس أنجلوس حيث يضع القاتل صندوقا مليئا بالثعابين في مخزن البضائع بالطائرة وتنجح الثعابين في التسلل إلى قمرة الركاب وتسبب لدغاتها وفاة الكثيرين وتقع مغامرات كثيرة الى أن تهبط الطائرة بسلام.
 
ونزل من على القمة الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني فيلم "السباق" محققا إيرادات تذاكر قدرها 14.1 مليون دولار بينما احتفظ بالمركز الثالث فيلم "مركز التجارة العالمي" محققا إيرادات قدرها 10.8 ملايين دولار والذي يحكي قصة تدمير برجي مركز التجارة العالمي ومحاولات رجال الإنقاذ المستميتة لإنقاذ الضحايا الذين احتجزوا بين الأنقاض.
 
وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد "مقبول" محققا إيرادات تذاكر قدرها 10.1 ملايين دولار وتراجع من المركز الثاني الأسبوع الماضي إلى الخامس فيلم "إلى الأمام" محققا إيرادات 9.9 ملايين, ويحكي الفيلم الذي يدور في إطار عاطفي قصة العلاقة بين صبي فقير وفتاة غنية لديها كل شيء عدا الحب.
المصدر : رويترز