نيكول كيدمان تتزوج من كيث أوربان (أرشيف)
تزوجت الممثلة العالمية نيكول كيدمان من مواطنها الأسترالي نجم موسيقى الريف كيث أوربان في كنيسة مقامة على قمة جرف صخري بسيدني.

ورغم أن حفل الزفاف كان تقليديا للغاية لكنه أظهر كذلك المكانة الرفيعة للعروسين كنجمين من الطراز الأول.

وظهرت كيدمان في حفل الزواج وهي ترتدي فستانا بلون العاج من تصميم دار بالنسياجا للأزياء وتمسك بباقة من الزهور البيضاء.

ويعد هذا الزواج الثاني لكيدمان (39 عاما) والتي انفصلت عن زميلها نجم هوليوود توم كروز عام 2001 بعد زواج استمر عشرة أعوام تبنيا خلاله طفلين هما إيزابيلا 13 عاما وكونور 11 عاما.

لكن هذه أول زيجة لأوربان (38 عاما) المولود بنيوزيلندا والذي ترك أستراليا عام 1992 لاحتراف الغناء بالولايات المتحدة وهي خطوة عادت عليه بالشهرة والثروة.

والتقت كيدمان وأوربان قبل 18 شهرا بحفل أقامته الحكومة الأسترالية بالولايات المتحدة عام 2005 لتكريمهما وأقاما عش الزوجية معا في ناشفيل بولاية تينيسي عاصمة موسيقى الريف في العالم.

ومما يعد دليلا على الشهرة الطاغية لكيدمان وأوربان أن حفل زفافهما رغم بساطته وتقليديته اجتذب بعضا من أكبر الأسماء في عالم الترفيه.

ومن بين المدعوين البالغ عددهم 230 كان هناك ناعومي واتس صديقة كيدمان المقربة وبطلة فيلم كينج كونج ومواطنها الحاصل على جائزة أوسكار راسل كرو وقطب الإعلام روبرت مردوخ ونجله لاشلان الذي يقيم بسيدني مع زوجته عارضة الأزياء السابقة سارة أوهير.

وصور حفل الزفاف المخرج باز لوهرمان الذي أخرج فيلم كيدمان الشهير مولان روج "الطاحونة الحمراء".

وتدفق آلاف الأستراليين رغم برد الشتاء القارص في نصف الكرة الجنوبي على ضاحية مانلي المطلة على البحر بسيدني أملا في إلقاء ولو نظرة خاطفة على الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار أو زوجها الفائز بجائزة جرامي.

وسيطرت الشرطة والحراسات الخاصة على مئات المعجبين ووسائل الإعلام العالمية لدى وصول كيدمان للحفل، ولم تخب آمال المعجبين فقد فتحت كيدمان نافذة السيارة رولز رويس التي كانت تستقلها لتلوح للمصطفين على طول الطريق للكنيسة الحجرية.

ومما خفف نوعا ما من رومانسية المناسبة ما ذكرته صحيفة ميامي هيرالد من أن الزوجين أبرما اتفاقا قبل الزفاف يحرم أوربان من ثروة كيدمان البالغة 150 مليون دولار أسترالي (112 مليون دولار أميركي) إذا عاد لإدمان المخدرات والخمور الذي كاد أن ينهي مسيرته الفنية في تسعينيات القرن الماضي.

ومن المرجح أن يقضي الزوجان ليلة العمر بشقة مطلة على البحر قيمتها ثلاثة ملايين دولار أميركي اشترياها سويا الشهر الماضي فيما يتوقع أن يقضيا شهر العسل بإحدى جزر فيجي.

المصدر : وكالات