احتفل فريق عمل الفيلم السينمائئ الجديد "كامل الأوصاف" مساء أمس ببدء تصوير الفيلم الذي كتبه أحمد البيه ويخرجه أحمد البدري ويقوم ببطولته عامر منيب وحلا شيحا وعلا غانم ورجاء الجداوي وحسن حسني.
 
وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول علاقة حب بين فتاة محجبة وشاب متقلب المزاج معروف عنه كثرة علاقاته العاطفية الناتجة عن إقامته في الولايات المتحدة لسنوات طويلة ترتب عليها اختلاف مفاهيمه بينما تقع الفتاة في حيرة شديدة بين مبادئها وتدينها وحبها.
 
ويعد الفيلم هو الرابع للمطرب عامر منيب كممثل بعد أفلام "سحر العيون" و"كيمو وأنتيمو" و"الغواص"، كما أنه ثالث أفلام المخرج أحمد البدري بعد "غاوي حب" للمطرب محمد فؤاد و"لخمة راس" لأحمد رزق.
 
بينما يعد الفيلم الجديد التجربة الأولى للممثلة الشابة حلا شيحا بعد ارتدائها للحجاب مؤخرا، وكان آخر أفلامها "غاوي حب" مع محمد فؤاد و"أريد خلعا" مع أشرف عبد الباقي.
 
وقالت حلا شيحا على هامش الحفل إنها سعيدة جدا بالدور الذي تصادف تناسبه تماما مع ارتدائها للحجاب، حيث إن المؤلف كتبه خصيصا لفتاة محجبة ولم يتم تعديله كما أشيع بعد ترشيحها له.
 
وأضافت أنها تقوم بدور طالبة جامعية محجبة تهتم بأطفال الشوارع وتقوم بعمل عدة أبحاث عنهم، لكن وقوعها في الحب يجعلها مشتتة جدا حتى إنها تهمل أبحاثها تماما وتتفرغ للاستحواذ على الشاب الذي أحبته وهو لا يهتم بها على الإطلاق.

المصدر : الألمانية