إلهام شاهين قاتلة مأجورة في مسلسل صعيدي رمضان المقبل
آخر تحديث: 2006/5/10 الساعة 14:53 (مكة المكرمة) الموافق 1427/4/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/5/10 الساعة 14:53 (مكة المكرمة) الموافق 1427/4/12 هـ

إلهام شاهين قاتلة مأجورة في مسلسل صعيدي رمضان المقبل

بدأت الممثلة المصرية إلهام شاهين أمس تصوير أول مشاهد المسلسل التليفزيوني "أحلام لا تنام" من تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة والذي تقدم فيه شخصية قاتلة مأجورة للمرة الأولى في تاريخ الدراما المصرية المعاصرة.
 
وقالت المؤلفة سماح الحريري على هامش الاحتفال ببدء التصوير إن المسلسل يدور حول سيدة من أصول صعيدية لكن نشأتها قاهرية تضطرها الظروف بعد مقتل زوجها للعودة للصعيد لتربية أولادها والانتقام لزوجها، لكنها تجد نفسها مستغلة من جانب قاتل مأجور لتنفيذ جرائم القتل بالنيابة عنه لأسباب ودوافع غير حقيقية يقنعها بها مثل الدفاع عن الشرف وعن الأبناء.
 
وقال المخرج مجدي أبو عميرة إن المسلسل نوعية جديدة تماما من الدراما التليفزيونية التي قدمت سابقا العديد من الأعمال التي تناولت واقع الصعيد المصري، ومنها أعماله الشخصية "ذئاب الجبل" و"الضوء الشارد" و"الفرار من الحب" وأن الأحداث تؤكد على مبدأ أن لكل ظالم نهاية وان من قتل يقتل ولو بعد حين.
 
واعتبرت إلهام شاهين أن المسلسل من أصعب الأعمال التي قدمتها على مدار مشوارها الفني الذي يضم أكثر من ثمانين فيلما سينمائيا وما يقرب من خمسين مسلسلا تليفزيونيا، لأنه يناقش قضية سيدة تضطرها الظروف للقتل عدة مرات حتى يتحول القتل بالنسبة لها إلى مهنة وهي فكرة غير تقليدية لم تعرفها الدراما المصرية والعربية على مدار تاريخها الطويل، حسب قولها.
المصدر : الألمانية