شائعات تلاحق نجوم مصر لتأجيلهم مسلسلات رمضان
آخر تحديث: 2006/4/27 الساعة 00:50 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/27 الساعة 00:50 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/29 هـ

شائعات تلاحق نجوم مصر لتأجيلهم مسلسلات رمضان

أدى عدم إعلان العديد من النجوم المصريين عن موعد تصوير مسلسلاتهم التلفزيونية الجديدة وعدم استقرار آخرين على سيناريوهات تلك المسلسلات حتى الآن إلى انطلاق الكثير من الشائعات حول النجوم الكبار الذين اعتاد الجمهور متابعة أعمالهم في رمضان من كل عام.

ولم يبدأ إلا حسين فهمي بمسلسل (مواطن بدرجة وزير) للمخرج عادل الأعسر والمؤلفة يسر السيوي ويحيى الفخراني بمسلسل (سكة الهلالي) للمخرج محمد فاضل والمؤلف يوسف معاطي وحسن يوسف بمسلسل (الإمام المراغي) للمخرج وفيق وجدي والمؤلف بهاء الدين إبراهيم.

وإضافة إلى النجمة ليلى علوي ومسلسلها (نور الصباح) تأليف مجدي صابر والذي بدأ المخرج سمير سيف تصويره العام الماضي ثم اعتذر عن استكماله ليتوقف فترة قبل أن يتم إسناده إلى المخرج يوسف شرف الدين بعد اعتذار عدد من المخرجين.

نجوم جدد
لكن عددا آخر من النجوم حديثي العهد على الدراما التلفزيونية يخوضون المنافسة هذا العام منهم سهير البابلي بمسلسل (قلب حبيبة) للمخرج خيري بشارة والمطربة وردة بمسلسل (آن الاوان) للمخرج أحمد صقر وسهير رمزي بمسلسل (حبيب الروح) للمخرج تيسير عبود.

أما بقية نجوم رمضان فمنهم من لم يستقر بعد على نص لتقديمه مثل النجمة يسرا المنشغلة بتصوير فيلم (ما تيجي نرقص) ولديها مسلسلان هما (موجة عبير) و(شمس تشرق مرتين) وتطاردها شائعات الانفصال عن منتجيها العدل جروب الذين قدمت معهم مسلسلاتها الثلاث الأخيرة.

ومثلها النجمة نبيلة عبيد التي أكدت أنها ستقدم مسلسلا هذا العام لكنها لم تعلن تفاصيل عنه بسبب انشغالها بتصوير فيلمها السينمائي (مفيش غير كده) وإن كان البعض يؤكد تخوفها من العودة للتلفزيون بسبب عدم نجاح مسلسلها الأخير (العمة نور) الذي قدم قبل عامين.

ومازال موقف مسلسل (حنان وحنين) للنجم عمر الشريف غامضا رغم مرور عدة أشهر على توقيع عقده مما جعل الكثيرين يربطون بينه وبين العديد من المسلسلات التي قبلها الشريف ثم تراجع عن تقديمها في السنوات الأخيرة خاصة بعد رفضه العمل مع عدد من المخرجين.

أما نور الشريف فقد تأجل تصوير مسلسله (حضرة المتهم) إخراج رباب حسين وتأليف محمد جلال عبد القوي عدة مرات خلال الشهر الحالي بسبب انفصاله عن زوجته الفنانة بوسي وانشغاله بإخراج عدد من الأفلام السينمائية وعدم تواجده كثيرا في القاهرة بسبب تكريمه بالكويت.

في حين أعلنت إلهام شاهين عدة مرات عن استعدادها لتصوير مسلسلها الجديد لكن لم يظهر العمل للنور حتى الآن بسبب الخلاف على أجرها، حيث تصر على الحصول على ثلاثة ملايين جنيه (نصف مليون دولار) بينما ربط البعض بين تأجيل مسلسل النجم محمد صبحي (رجل في غيبوبة) وبين شائعة مرضه التي انتشرت خلال الفترة الماضية بقوة.

المصدر : الألمانية