الرعب الكوميدي يتصدر إيرادات السينما بمناسبة الفصح
آخر تحديث: 2006/4/17 الساعة 19:12 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/4/17 الساعة 19:12 (مكة المكرمة) الموافق 1427/3/19 هـ

الرعب الكوميدي يتصدر إيرادات السينما بمناسبة الفصح

تصدر الجزء الرابع من فيلم "فيلم مرعب" (Scary Movie) قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية بلغ قدرها 41 مليون دولار, وذلك تزامنا مع الاحتفالات بعيد الفصح المسيحي.
 
ويدور فيلم الرعب الكوميدي وهو الرابع من سلسلة حققت نجاحات جماهيرية حول سيندي التي تكتشف أن المنزل الذي تقيم به مسكون بشبح صبي صغير. وتخوض رحلة لمعرفة قاتليه وأسباب قتله, كما أنها تحاول منع كائنات فضائية من غزو الكرة الأرضية.
 
ونزل من القمة إلى المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم "العصر الجليدي: الذوبان" (Ice age: the meltdown) محققا هذا الأسبوع إيرادات قدرها 20 مليون دولار.
 
ويدور الفيلم -وهو من أفلام الرسوم المتحركة- حول ثلاث شخصيات تحذر سكان واد يعيشون فيه من ذوبان قادم للجليد عند نهاية العصر الجليدي, ومن الفيضان الذي سوف يكتسح كل ما يقابله.
 
وتراجع من المركز الثاني إلى الثالث فيلم "اللاعبون الاحتياطيون" (The Benchwarmers) محققا هذا الأسبوع إيرادات قدرها 10 ملايين دولار.
 
ويحكي الفيلم قصة ثلاثة أشخاص يحاولون تعويض الفرص التي لم ينجحوا في استغلالها أثناء الطفولة, ويكونون فريقا للبيسبول من ثلاثة أفراد يشارك في مباريات أمام فرق أخرى.
 
وحل في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة الجديد "إلى الغابة" (The wild) محققا مبيعات تذاكر قدرها 9.6 ملايين دولار.
 
ويدور الفيلم حول أسد يتم شحنه بطريق الخطأ من حديقة حيوان نيويورك إلى أفريقيا، وبعد إطلاقه في الغابة يحاول أصدقاؤه في حديقة الحيوان تنحية خلافاتهم جانبا وإعادته من جديد.
 
وتراجع هذا الأسبوع من المركز الثالث إلى الخامس الفيلم الموسيقي "مدرب الرقص" (Take the lead) محققا هذا الأسبوع إيرادات قدرها 6.7 ملايين  دولار.
 
وتدور أحداث الفيلم الذي يؤدي بطولته أنطونيو بانديراس حول مدرب رقص عالمي يتطوع لتعليم الرقص في مدارس رقص "الهيب هوب" بمدينة نيويورك, غير أن أساليبه التقليدية في رقص التانغو تتصادم مع موسيقى الهيب هوب التي يحبها الطلبة, وهو ما يدفعه لابتكار أسلوب جديد للرقص ويصبح أستاذهم.
المصدر : وكالات