عادل إمام يدخل السباق على أفلام الصيف (الفرنسية)
يبدأ خلال ساعات سباق أفلام الصيف بين نجوم الكوميديا محمد هنيدى ومحمد سعد وطلعت زكريا وعادل إمام وكريم عبد العزيز وأحمد عز، حيث تم حجز الأستديوهات لتصوير الأفلام الجديدة المقرر عرضها في موسم الصيف الذي يبدأ في آخر شهر أيار/مايو المقبل.

وبدأ هنيدي مع المخرج وائل عبدالله معاينة أماكن تصوير فيلمهما الجديد "وش إجرام"، الذي تقرر أن يعرض في شهر تموز/يوليو المقبل وجارٍ ترشيح باقي الأبطال.

وأسند محمد هنيدى البطولة النسائية إلى ياسمين عبد العزيز في الفيلم وهو من تأليف أحمد عبد الله.

والفيلم الثاني هو للنجم الأكثر شعبية حاليا محمد سعد واختار له اسم "الجمبلاطي"، وهو اسم الشخصية التي سيجسدها محمد سعد في الفيلم، وكالعادة سيكون الموضوع عن المواطن الشعبي.

وسيخرج الفيلم وائل إحسان ومن المتوقع عرضه في أول تموز/يوليو، ولم يستقر بعد على الأبطال باستثناء حسن حسني.

وقد بدأ كريم عبد العزيز تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "واحد من الناس" وكتبه بلال فضل ويخرجه أحمد جلال. أما أحمد السقا فلم يستقر بعد ما إن كان سيقدم عملا جديدا هذا الصيف أم سيكتفي بفيلم "العشق والهوى"، الذي انتهى من تصويره وكان من المقرر عرضه في الشتاء وتأجل لعدم وجود دور عرض تكفي.

ويتفقد أحمد عز هو والمخرجة ساندرا نشأت أماكن تصوير فيلمهما الجديد "قرفة باللبن"، وقد يعرض في شهر حزيران/يونيو المقبل كما اعتاد عز، حيث عرض فيلم "ملاكي إسكندرية" في نفس التوقيت من العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

يبقى من نجوم الكوميديا الجدد طلعت زكريا الذي قرر أن يدخل السباق الصيفي مع هنيدي ومحمد سعد بفيلم "طباخ الرئيس". أما عادل إمام فسيقدم فيلما جديدا يجري الإعداد له حاليا مع المؤلف يوسف معاطي ولكن بعد عرض فيلم "عمارة يعقوبيان".

المصدر : الألمانية