عادل إمام (رويترز-أرشيف)
تسعى شركة Good News Cinema للتعاقد مع النجم عادل إمام لكي يقدم عددا من الأعمال خلال السنوات الثلاث المقبلة، بعد النجاح الكبير لفيلم عمارة يعقوبيان آخر أعمال إمام وأول أعمال الشركة التي يملكها الإعلامي عماد الدين أديب.
 
ولم يعلن إمام حتى اليوم وعلى غير العادة أيا من تفاصيل فيلمه الجديد الذي قال سابقا إنه يتناول قضايا الفساد وسرقة مقدرات الشعب، إضافة لعدم ذكره ردا شافيا فيما يخص مشاركته في فيلم المسطول والقنبلة المأخوذ عن قصة بنفس الاسم للأديب المصري الراحل نجيب محفوظ.
 
وتشير الأخبار التي يتم تداولها على نطاق واسع إلى أن Good News اتفقت مع عادل إمام على بطولة ثلاثة أفلام سينمائية بواقع فيلم كل عام، وعمل مسرحي، يبدأ عقب انتهاء عرض مسرحيته الحالية بودي جارد إضافة إلى الظهور في برنامج وثائقي طويل حول حياته يقدمه عماد أديب شخصيا والحصول على حقوق حصرية لإصدار كتاب حول حياته.
 
ويؤكد الكثيرون أن التعاقد تم إبرامه بالفعل وأن المقابل الذي سيحصل عليه إمام يصل الى مائة مليون جنيه، وهو أعلى رقم للتعاقد يحصل عليه فنان مصري أو عربي نظير مشاركته في أعمال فنية حتى اليوم.
 
وحقق عمارة يعقوبيان الذي شارك فيه عدد من النجوم الكبار أرباحا كبيرة للشركة المنتجة لدى عرضه على نطاق واسع بدور العرض العربية والأجنبية، ومازال يحصد الأرباح من خلال بيعه بطرق مختلفة إضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز السينمائية الدولية.
 
وقدم إمام على مدار مشواره الطويل 119 فيلما سينمائيا ضمت عددا من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية، كما قدم عددا من المسرحيات الشهيرة مثل مدرسة المشاغبين وشاهد ما شافش حاجة والواد سيد الشغال إضافة لبطولة مسلسلين تلفزيونيين فقط هما أحلام الفتى الطاير ودموع في عيون وقحة.

المصدر : الألمانية