تصدر الفيلم الكوميدي الجديد "البحث عن السعادة" من بطولة الممثل ويل سميث إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر بلغت 27 مليون دولار.
 
وجاء ثانيا الفيلم الجديد "إيراغون" محققا إيرادات قدرها 23.4 مليون دولار، ويحكي الفيلم قصة صبي يعيش في مزرعة بقرية في عالم سحري يعثر على بيضة تنين، تخرج منها عندما تفقس البيضة أنثى تنين تغير حياته وحياة آخرين.
 
وحل في المركز الثالث الفيلم الجديد "الخنزير والعنكبوت" وقد حقق إيرادات بلغت 12 مليون دولار، بينما تراجع من المركز الثاني إلى الرابع فيلم "طائر البطريق الراقص" بطولة النجوم إليجاه وود وروبن وليامز وهيو جاكمان ونيكول كيدمان بإيرادات قدرها 8.5 ملايين دولار.
 
وينتمي "طائر البطريق الراقص" لأفلام الرسوم المتحركة ويدور حول أحد طيور البطريق لا يستطيع الغناء بصوت جيد لجذب الإناث إلا أنه يجيد الرقص الإيقاعي مما يثير بقية الذكور فيلفظونه خارج مجتمعهم.
 
وتقهقر من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى الخامس فيلم "العطلة" محققا مبيعات تذاكر بقيمة 8.2 ملايين دولار، وهو من بطولة كاميرون دياز وكيت وينسلت وجود لو ويدور حول امرأتين تتبادلان الإقامة في بلد كل واحدة حيث يعرف الحب الطريق إلى قلبيهما.

المصدر : رويترز