"بداية الموسم" يتصدر إيرادات الأفلام في أميركا
آخر تحديث: 2006/10/3 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2006/10/3 الساعة 00:13 (مكة المكرمة) الموافق 1427/9/11 هـ

"بداية الموسم" يتصدر إيرادات الأفلام في أميركا

تصدر الفيلم الجديد  "بداية الموسم" الذي ينتمي لأفلام الرسوم المتحركة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية، محققا مبيعات تذاكر قدرها 23 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة دب يقدم عروضا ترفيهية للسياح الوافدين على بلدة صغيرة ويعيش حياة هانئة في كنف حارس غابات رباه منذ كان صغيرا، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب عندما يقنعه غزال بترك هذه الحياة الهادئة والانطلاق إلى الغابة.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد "الرفيق" محققا إيرادات 17.7 مليون جنيه، ويلعب البطولة فيه كيفن كوستنر وأشتون كوتشر، ويدور حول شاب ينضم إلى خفر السواحل ليجد لنفسه مكانا في الحياة، وهناك يجد نفسه زميلا لرجل إنقاذ مخضرم يصطحبه إلى آلاسكا حيث سيتعلم دروسا شاقة.

وتراجع من القمة الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث فيلم "الغبي: الجزء الثاني" محققا 14 مليون دولار، بينما حل في المركز الرابع فيلم "مدرسة الأوغاد" بإيرادات قدرها 9.1 ملايين دولار، ويدور حول رجل يعاني من عدم الثقة بالنفس وغير قادر على  الفوز بحب الإنسانة التي اختارها قلبه.

وتقهقر من المركز الثاني إلى الخامس فيلم "الأسطورة" محققا 4.7 ملايين دولار، وهو من أفلام الحركة، ومن بطولة النجم جيت لي الذي يجسد دور أسطورة الفنون القتالية الصيني هو يونجيا ورحلته في سبيل ارتقاء سلم المجد ليصبح الأفضل في الصين في مطلع القرن العشرين.

المصدر : رويترز