حافظ فيلم "شارلي ومصنع الشيكولاتة" على تصدره قائمة إيرادات الأفلام في أميركا للأسبوع الثاني على التوالي أمس.
 
وحقق الفيلم الذي أخرجه تيم بورتون وكلف 150 مليون دولار مبيعات في يوم الأحد 28.3 مليون دولار.
 
والفيلم من بطولة جوني ديب حيث يلعب دور ويلي مونكا قطب صناعة الشيكولاتة الذي يصطحب صبيا معه في جولة في أكبر مصانع الشيكولاته.
 
أما فيلم المتطفلان فقد احتفظ بالمركز الثاني محققا 26.2 مليون دولار وهو بطولة أوين ويلسون وفنس فوجن. وتدور قصة الفيلم حول رجلين يتسللان إلى حفلات زفاف للتعرف بنساء استغلالا للأجواء الرومانسية.
 
واحتل فيلم المغامرات (الأربعة الرائعون) المركز الثالث محققا 13.3 مليون دولار. ويدور الفيلم حول أربعة أشخاص يتعرضون لإشعاع ما فيكتسبون قوى خارقة مثل القدرة على الاختفاء أو التحكم في النار.
 
واحتفظ الفيلم الجديد (الجزيرة) المركز الرابع محققا 12.1 مليون دولار. والفيلم بطولة ايوان ماكغريغور وسكارليت يوهانسون.
 
وتدور القصة حول ماكغريغور وسكارليت يوهانسون الموجودين في مكان يبدو مثاليا كل من فيه يرتدون سترات بيضاء. ولكن ماكغريغور يكتشف وجود حشرة عتة في المكان وتساوره شكوك بشأن هذا المجتمع المثالي ويقرران الخروج منه.
 
ويدخل الرجل والمرأة في مغامرات تنتهي بفرارهما واكتشافهما أنهما مستنسخان وأن الغرض منهما هو استخدامهما كقطع غيار للأشخاص الحقيقيين.
 
في المركز الخامس حل فيلم (مدرب البيسبول) الذي يعرض لأول مرة وحقق إيرادات قدرها 11.5 مليون دولار.
 
والفيلم بطولة بيلي بول ثورنتون الذي يلعب دور مدرب بيسبول مدمن للخمر يوافق من أجل المال على تدريب فريق للشباب ويكتشف أن أفراده لا يعلمون أي شيء عن تلك الرياضة ويحاول تحسين مستواهم لتحقيق الانتصارات.

المصدر : وكالات