شهدت آخر أفلام سلسلة "حرب النجوم: انتقام سميث" تراجعا في نهاية الأسبوع الماضي في شباك التذاكر الاميركي إلى المركز الثالث، بعد أن بقي في الصدارة لأسبوعين متتاليين ليحل فيلم "مدغشقر" للرسوم المتحركة في المرتبة الأولى.
 
وقد حصد فيلم "مدغشقر" الذي يروي مغامرات أسد وزرافة وفرس نهر بعد الفرار من حديقة الحيوانات برفقة حيوانات البطريق لدى بدء عرضه الأسبوع الماضي إيرادات بقيمة 28.1 مليون دولار.
 
بينما وصل فيلم "ذي لونغست يارد" وهو نسخة جديدة عن فيلم في التسعينيات حول كرة القدم الأميركية في سجن, في المرتبة الثانية مع 26 مليون دولار.
 
ووصل فيلمان جديدان للمرتبة الرابعة والخامسة على التوالي "سندريلا مان" الذي يروي قصة ملاكم من بطولة راسل كرو ورينيه زيلويغر (18.3 مليون دولار) و"سيسترهود أوف ذي ترافلينغ بانتس" (9.8 ملايين دولار).
 
تأتي كوميديا "مونستر أن لوو" مع جاين فوندا وجنيفر لوبيز في المرتبة السادسة مع ستة ملايين دولار، متقدما على "لوردز أوف دوغتاون" مع 5.6 ملايين دولار في حين وصل فيلم "كراش" الدرامي في المرتبة الثامنة (3.2 ملايين دولار) يتبعه فيلم "كيكين آند سكريمن" (2.3 مليون دور) و"أنليشد" مع جيت لي (842482 دولارا).

المصدر : رويترز