مسابقة نجم الخليج في محطتها قبل الأخيرة بمسقط
آخر تحديث: 2005/3/9 الساعة 21:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/9 الساعة 21:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/29 هـ

مسابقة نجم الخليج في محطتها قبل الأخيرة بمسقط

انطلقت بمسقط  المحطة قبل الأخيرة الثلاثاء فعاليات مسابقة نجم الخليج الغنائية التي ينظمها تلفزيون دبي بهدف اكتشاف المواهب الغنائية الجديدة بالخليج العربي.
 
 وقال المخرج الإماراتي أحمد المنصوري من تلفزيون دبي إنه سبق إجراء المقابلات مع المتسابقين بكل من دبي والبحرين، وشملت مقابلات البحرين المتسابقين من قطر والسعودية فيما تختتم المسابقة مقابلاتها الأولية بالكويت خلال أيام.
 
 وأضاف أن الهدف الأساسي من إقامة هذه المسابقة هو تنويع البرامج التي يقدمها تلفزيون دبي، واكتشاف أصوات عربية جيدة يمكنها الغناء باللهجة الخليجية حيث لا يشترط أن يكون المتسابق خليجياً وإنما يمتلك القدرة على أداء ذلك النوع من الأغنية.
 
ومن المتوقع أن تبدأ المرحلة الأخيرة من مسابقة نجم الخليج مطلع شهر مايو/أيار المقبل على أن يتم تحديد الفائز باللقب خلال شهر يونيو/حزيران، إذ سيتم إنتاج ألبوم غنائي للفائز باللقب مع توفير الدعاية الفنية والإعلامية لأعماله من قبل تلفزيون دبي.
 
 وتقام هذه المسابقة بالتزامن مع مسابقة أخرى تحمل عنوان نجوم الخليج، وتنظمها قناة نجوم الخليج الغنائية التابعة للمنتج والمخرج الإماراتي سهيل العبدول. وتسير المسابقتان على نفس الأسلوب الذي يتبعه برنامج سوبر ستار اللبناني.
المصدر : الألمانية