أحمد زكي في حالة صحية حرجة
آخر تحديث: 2005/3/9 الساعة 10:20 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/9 الساعة 10:20 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/29 هـ

أحمد زكي في حالة صحية حرجة

أحمد زكي أثناء حفل تكريمه بمناسبة بدء تصوير فلم حليم (الفرنسية)
كشف وزير الصحة المصري محمد عوض تاج الدين أن الفنان أحمد زكي دخل المستشفى في حالة صحية حرجة نتيجة لمضاعفات الورم السرطاني في صدره وانتشاره إلى الكبد والغدد اللمفاوية في البطن.

وأضاف الوزير المصري أن أحمد زكي (56 عاما)  يعاني نتيجة ذلك من استسقاء بروتيني والتهاب رئوي وضيق حاد في الشعب الهوائية.

وكان الفنان المصري الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي اكتشف إصابته بسرطان في الرئة قبل سنة تقريبا وبدأ علاجه في مصر ثم انتقل إلى باريس حيث طلب منه الاستمرار في العلاج الكيماوي. وبعد عودته ساهم في علاجه فريق طبي صيني.

وتعرض أحمد زكي خلال قيامه بتصوير فيلم "حليم" عن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي كتب له السيناريو محفوظ عبد الرحمن ويقوم بإخراجه شريف عرفة إلى جلطات في أوردة الركبة والساقين، إلا أنه كان يعود لاستكمال التصوير الذي أنهى منه ما يقارب 90% من المشاهد التي يتضمنها الفيلم باستثناء مشهد وفاة عبد الحليم.

وكانت الشركة المنتجة (غود نيوز) أقامت حفلا حاشدا بمناسبة بداية تصوير الفيلم حضره غالبية نجوم السينما المصريين وبعض النجوم العرب وكانت مناسبة لإظهار الحب الذي يكنه أصدقاؤه وزملاؤه له.

وكان من المفترض أن يبدأ زكي تصوير فيلم "رسائل البحر" للمخرج داود عبد السيد قبل فيلم "حليم" إلا أن الطبيب الفرنسي المعالج نصح في حينه الفنان المصري بعدم القيام بذلك لأن الفيلم يتضمن مشاهد مرهقة.

المصدر : الفرنسية