شقيق الضحية يتهم جاكسون بتجاوزات جنسية
آخر تحديث: 2005/3/8 الساعة 15:59 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/8 الساعة 15:59 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/28 هـ

شقيق الضحية يتهم جاكسون بتجاوزات جنسية

مايكل جاكسون وسلسلة من الفضائح المتكررة (الفرنسية)
قال شقيق القاصر المدعي على مايكل جاكسون باستغلاله جنسيا إنه رأى مرتين النجم الأميركي يمارس العادة السرية ويفعل الشيء نفسه مع شقيقه, كما اتهمه أمام محكمة سانتا ماريا أمس الاثنين بأنه مشى عاريا أمامهما.
 
ويعد هذا الشقيق المراهق شاهدا رئيسيا لجهة الادعاء لأنه الوحيد الذي يؤكد أنه شاهد الأفعال الجنسية التي يتهم مايكل جاكسون بممارستها مع شقيقه مطلع العام 2003 في مزرعة المغني الأميركي في كاليفورنيا.
 
وأوضح أن جاكسون أطلعهما على مواقع إباحية مضيفا أن أحد مساعديه كان لديه جهاز كمبيوتر مع إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت وقد بدأ بعرض مواقع تظهر نساء عاريات. وأضاف "بعدها رأينا برنامجا تلفزيونيا للأطفال وقال لنا مايكل ألا نقول لأهلنا ما قمنا به".
 
وقال الشاهد إن جاكسون أخرج مرات عدة حقيبة صغيرة مليئة بمجلات متخصصة مشددا على أنه قدم لهما النبيذ أيضا في مزرعته نيفرلاند وخلال رحلات مؤكدا أن شقيقه اختلى بالمغني في إحدى القاعات قبل أن يعود في وضع غير متماسك موضحا أنه رأى "سائلا أحمر" على طرف قارورة المشروب الغازي التي كان يحملها شقيقه.
 
وعند سماع هذه الشهادة بقي جاكسون متماسكا وتبادل تدوين الملاحظات مع محاميه في المحكمة التي يمثل فيها أيضا بتهمة دفع مراهق إلى شرب الخمر ومحاولة احتجاز أفراد عائلته, حيث يواجه في حال إدانته بهذه التهمة عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى عشرين عاما.
المصدر : الفرنسية