بين كماشة الادعاء والدفاع.. ينشر غسيل مايكل جاكسون
آخر تحديث: 2005/3/2 الساعة 15:51 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/22 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رويترز: العبادي يقول لتيلرسون إن فصائل الحشد الشعبي هي أمل العراق والمنطقة
آخر تحديث: 2005/3/2 الساعة 15:51 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/22 هـ

بين كماشة الادعاء والدفاع.. ينشر غسيل مايكل جاكسون

مايكل جاكسون سلسلة لا تنتهي من الفضائح (الفرنسية) 
تواصلت أمس الثلاثاء جلسات المرافعة في قضية تحرش المطرب الأميركي الشهير مايكل جاكسون بأحد الصبية، حيث استعرض ممثلو الادعاء ومحامو نجم البوب وجهات نظر متعارضة تعارضا كبيرا في تلك القضية الحساسة.
 
وصور محامي الدفاع توم مسيريو جاكسون (46 عاما) باعتباره الضحية التي غرر بها في عملية احتيال قامت بها والدة الصبي واصفا المرأة بأنها مصممة على الاقتراب من أي شخصية شهيرة بما يمكنها من ابتزاز أمواله.
 
من جانبه اطلع المدعي العام لمقاطعة سانتا بابره توم سنيدون هيئة المحكمة على أن شخصية نجم البوب الشهير تخفي وراءها الجانب المظلم لرجل يغوي الصبية لاستقدامهم إلى مزرعته في نيفرلاند فالي مع تزويدهم بالخمور والمواد الإباحية.
 
وكان من المقرر أن ينهي مسيريو مرافعته أمس ليعقبه الاستماع لأول شاهد من شهود الإثبات حيث من المتوقع أن يكون مارتن بشير أول من يدلي بشهادته أمام المحكمة باعتباره الصحفي البريطاني الذي يعد فيلمه الوثائقي المثير للجدل "الحياة مع مايكل جاكسون" محور هذه القضية.
 
فقد أدى عرض الفيلم الذي يصور مايكل جاكسون والصبي وهما يمارسان أفعالا فاضحة إلى إثارة حالة من الغضب لما يحتويه من اعتراف جاكسون بمضاجعة الصبية في الفراش.
 
ويواجه جاكسون اتهاما بالتحرش بصبي عمره 13 عاما في نيفرلاند خلال فبراير/ شباط ومارس/ آذار 2003 بعد وقت قصير من إذاعة الفيلم الوثائقي الخاص ببشير في بريطانيا والولايات المتحدة.
المصدر : وكالات