حرب النجوم يبتعد عن العنف ويميل إلى العاطفة
آخر تحديث: 2005/3/19 الساعة 13:03 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/19 الساعة 13:03 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/9 هـ

حرب النجوم يبتعد عن العنف ويميل إلى العاطفة

أكد جورج لوكاس مخرج الجزء الأخير من سلسلة أفلام "حرب النجوم" التي تكلف إنتاجها مليار دولار في أول عرض لبعض لقطات الفيلم خلال منتدى شوويست إن الجزء الجديد أكثر عاطفية واقل اعتمادا على الإثارة من الأجزاء السابقة.
 
وقال لوكاس في الملتقى الرئيسي لأصحاب دور العرض الذي يمثل نقطة انطلاق لأفلام هوليوود التي ستعرض في فصل الصيف إن الفيلم الذي سيبدأ عرضه يوم 19 مايو/ أيار  "ليس كالجزء الأول.. إنه أكثر عاطفية، إنه شبيه بفيلم "تايتنك" لكن أحداثه تجري في الفضاء، وسيستقبله الجمهور بطريقة لا يمكن لأي منا أن يتوقعها".
 
وتصور اللقطات الأولى من الفيلم معركة فضائية طاحنة بين فارس الجيداي أناكين سكاي ووكر الذي يلعب دوره هايدن كريستنسن ومعلمه أوبي وان كانوبي الذي يلعب دوره الممثل أيوان مكجريجور حيث يتحول في هذا الجزء سكاي ووكر من جانب الخير إلى جانب الشر.
 
ويبدو أن القصص العاطفية لها تأثير كبير على إقبال الجماهير على دور العرض وعلى إيرادات شباك التذاكر, فقد حقق فيلم "تايتانك" أعلى مبيعات تذاكر على الإطلاق في تاريخ السينما حيث بلغت إيراداته في مختلف دور العرض في العالم 1.8 مليار دولار متفوقا بذلك على فيلم "ملك الخواتم.. عودة الملك" الذي حقق 1.1 مليار دولار ويحتل المرتبة الثانية.


المصدر : رويترز