الفرخ الصغير يتصدر إيرادات السينما في أميركا
آخر تحديث: 2005/11/7 الساعة 17:44 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/11/7 الساعة 17:44 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/6 هـ

الفرخ الصغير يتصدر إيرادات السينما في أميركا

تصدر الفيلم الجديد الفرخ الصغير إيرادات السينما في أميركا الشمالية محققا مبيعات تذاكر قدرها 40.1 مليون دولار أميركي.

و"الفرخ الصغير" هو أول فيلم يصنع بالكامل بالكمبيوتر وكان من المتوقع أن يحقق في أول أيام عرضه حوالي 30 مليون دولار، وتدور قصته حول فرخ صغير ينقذ بلدته من غزاة من الفضاء الخارجي.

وفي المركز الثاني حل الفيلم الجديد "المارينز" محققا إيرادات تذاكر قدرها 28.8 مليون دولار، وهو من بطولة جيك جيلينهال وجيمي فوكس ويدور حول جنود من مشاة البحرية الأميركية "المارينز" أثناء حرب الخليج الأولى.

وحقق الفيلم إيرادات أفضل مما كان متوقعا فقد كان من المتوقع أن يحقق في أول أيامه إيرادات تتراوح من 16 إلى 18 مليون دولار فقط.

وتراجع من القمة إلى المركز الثالث فيلم "القاتل.. الجزء الثاني" محققا هذا الأسبوع إيرادات قدرها 17.2 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم الجديد وهو من أفلام الرعب حول شرطي يتعين عليه أن يتعامل مع قاتل أنهك جسده السرطان من أجل إنقاذ مجموعة من الناس منهم ابنه حبسهم القاتل في منزل.

أما في المركز الرابع فجاء فيلم "أسطورة زورو" متراجعا عن مركزه الثاني الأسبوع السابق بإيرادات قدرها 10 ملايين دولار، وهو من بطولة أنطونيو بانديراس وكاثرين زيتا جونز.

ويروي الفيلم حكاية زورو الذي يعاني من صراع داخلي بين رغبته في مساعدة الفقراء والمغلوبين على أمرهم وبين الرغبة في أن يحيا حياة عادية ويتدخل في مواجهة مخطط شرير يستهدف ولايته كاليفورنيا.

وفي المركز الخامس حل فيلم "الحبيبان والآخرون" متراجعا من المركز الثالث محققا 5.3 مليون دولار.



والفيلم بطولة أوما ترومان وميريل ستريب وتدور قصته حول مطلقة عمرها37 عاما تقع في غرام رسام شاب (23 عاما) هو نجل طبيبة تذهب لاستشارتها وتأثير ما يحدث بينهما على الآخرين.

المصدر : وكالات