تراجع فيلم القرية إلى المركز الثاني بعد عرض فيلم الرهينة

تصدر فيلم الإثارة الجديد "الرهينة" بطولة النجم الأميركي الشهير توم كروز قائمة إيرادات السينما بأميركا الشمالية بمبيعات تذاكر قدرها مليوني دولار في أول ثلاثة أيام عرض له حسبما أظهرت تقديرات إستديوهات السينما.

يلعب كروز لأول مرة في هذا الفيلم الذي أخرجه مايكل مان شخصية شريرة حيث يجسد دور قاتل محترف يختطف سيارة أجرة بسائقها بهدف تنفيذ عدد من الجرائم في ليلة واحدة بمدينة لوس أنجلوس.

أما فيلم "القرية" الذي أخرجه وكتب قصته المخرج نايت شامان فقد تراجع من القمة إلى المركز الثاني، ويدور الفيلم حول سكان قرية حالمة يصيبهم الفزع جراء أحداث غامضة تقع في غابة قريبة منهم.

وتراجع عن المركز الثاني إلى المركز الثالث فيلم "سطوة بورني" في تحقيقه للإيرادات، ويدور الفيلم الذي يلعب فيه الممثل مات دامون دور البطولة حول عالم الجاسوسية حيث يجسد دامون شخصية جاسوس يضطر إلى العودة إلى حياة الإجرام بعد إلقاء اللوم عليه لفشل عملية للمخابرات الأميركية.

واحتل المركز الرابع على قائمة المبيعات فيلم "المرشح من منشوريا" الذي يقوم ببطولته النجم الأسود دنزل واشنطن وهو مأخوذ عن فيلم أميركي آخر، وتحكي قصة الفيلم جنديين أميركيين تعرضا للاختطاف في حرب الخليج ولعملية غسيل مخ قبل إطلاق سراحهما وعودتهما إلى الوطن لخدمة أغراض سياسية معينة فيما بعد.

وحل في المركز الخامس الفيلم الجديد "الكتاب الأسود الصغير" الذي يدور في إطار يمزج بين الكوميديا والرومانسية، وتقوم بدور البطولة فيه بريتاني ميرفي التي تسعى إلى البحث في الماضي الغرامي لحبيبها.

المصدر : رويترز