حدث في المكسيك ينعش إيرادات الأفلام بأميركا
آخر تحديث: 2003/9/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/9/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/7/20 هـ

حدث في المكسيك ينعش إيرادات الأفلام بأميركا

أنعش الفيلم الجديد (حدث في المكسيك) الذي يدور في إطار الإثارة السوق السينمائية التي تعاني من ركود نهاية الموسم الصيفي محققا إيرادات قدرها 24 مليون دولار في أيام عرضه الأولى ليتصدر بذلك قائمة إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية.

ويلعب بطولة الفيلم الممثلان أنطونيو بانديراس وجوني ديب وتشاركهم الممثلة سلمى حايك وتدور أحداثه في عالم الجاسوسية حول محاولة لإفشال مؤامرة لاغتيال الرئيس المكسيكي.

وحل في المركز الثاني فيلم جديد يمزج بين الإثارة والكوميديا هو (رجال عود الثقاب) بطولة النجم السينمائي نيكولاس كيدج بإيرادات قدرها 13.3 مليون دولار تقريبا منذ بدء عرضه يوم الجمعة الماضي.

واحتل المركز الثالث فيلم الرعب (حمى الكوخ) بمبيعات تذاكر قدرها 8.5 مليون دولار، بينما تراجع عن القمة إلى المركز الرابع الفيلم الكوميدي (ديكي روبرتس.. نجم صغير سابق) بإيرادات قدرها 5 ملايين دولار في أسبوعه الثاني ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 12.8 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم المغامرات (قراصنة الكاريبي.. لعنة اللؤلؤة السوداء) بإيرادات قدرها 4.6 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 288 مليون دولار، وتدور أحداثه حول قرصان يهاجم مدينة ويختطف ابنة حاكمها ويحتفظ بها رهينة ثم يقرر التضحية بها للتخلص من لعنة تحول بينه وبين اقتناص كنز ثمين.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: