ديانا كرزون الفائزة بلقب السوبرستار (الفرنسية)

اعتبرت جبهة العمل الإسلامي بالأردن الإثارة الإعلامية المصاحبة للمغنية الأردنية الناشئة ديانا كرزون التي حازت على لقب "السوبر ستار" إساءة للقيم ومفسدة لتطلعات الأجيال في وقت يعاني فيه الناس من الفقر والحرمان.

وقالت الجبهة في بيان إنه لفت أنظارهم هذه الإثارة الإعلامية المبالغ فيها والاهتمام غير الطبيعي ببرنامج غنائي مستنكرين دعم البرنامج في الوقت الذي تتضاعف فيه كلفة التعليم ويتوحش الغلاء وتئن ظهور المواطنين وكواهلهم تحت وطأة الضرائب وارتفاع الأسعار, على حد قولهم.

ودعا البيان الأردن إلى الاهتمام بما هو أهم من مستقبل كرزون المغنية الناشئة مثل تحرير فلسطين والعراق مطالبين في الوقت نفسه كل الجهات المعنية رسمية وشعبية بوقف ما أسموه الملهاة المحزنة والعبث بوعي الأجيال وعواطفهم وتسهيل فعل العولمة الثقافية التي تقودها أميركا لتغيير الهوية الثقافية لكثير من الشعوب.

وكان برنامج "السوبر ستار" الذي يتنافس فيه الآلاف من هواة الغناء العرب قد أثار ضجة كبيرة في الأردن حيث قام كثيرون بالتصويت لكي تفوز كرزون التي وصلت إلى النهائيات مع منافستها السورية رويدا عطية بعدما وضعت الدولة شاشات كبيرة لمتابعة الحدث.

وقد تلقت كرزون بعد إعلان فوزها التهنئة من العاهل الأردني الملك عبد الله والملكة رانيا حيث أكدا لها في اتصال هاتفي دعمهما الكامل لإنجاح مسيرتها الفنية وتوفير كل أسباب التقدم لها.

المصدر : رويترز