تصدر فيلم "ملائكة تشارلي بأقصى سرعة" -وهو الجزء الثاني من "ملائكة تشارلي"- قمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية في أسبوعه الأول عن الفترة بين 27 و29 يونيو/ حزيران حيث قدرت إيراداته بنحو 38 مليون دولار.

وقد أخذ الفيلم من مسلسل تلفزيوني شهير يمزج بين الحركة والكوميديا ويحكي قصة ثلاث فتيات محققات يكافحن الجريمة ويحاولن العثور على أحد أقطاب صناعة الكمبيوتر الذي تم اختطافه ويقوم بأدوارهن الممثلات درو باريمور وكاميرون دياز ولوسي ليو.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم "الرجل الأخضر" المأخوذ عن سلسلة روايات البطل الخارق الشهيرة الذي ارتفعت إيرادته الإجمالية في الأسبوع الثاني من عرضه إلى 100.2 مليون دولار.

كما تراجع إلى المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة "العثور على نيمو" والذي تدور أحداثه حول سمكة تنطلق لاستعادة ابنها بعد أن تم اصطياده والاحتفاظ به داخل حوض لتربية الأسماك في عيادة طبيب أسنان، محققا إجمالي إيرادات يصل إلى 301.9 مليون دولار.

وافتتح فيلم الإثارة والخيال العلمي "بعد 28 يوما" أسبوعه الأول في المركز الرابع بعد ثلاثة أيام من بدء عرضه بإيرادات بلغت 9.7 ملايين دولار، في حين تراجع الفيلم الكوميدي "بروس الخارق" الذي يقوم ببطولته النجم جيم كاري إلى المركز الخامس بإيرادات قدرها 6.2 ملايين دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 216.9 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول مراسل تلفزيوني حانق على كل شيء في الحياة بدءا من وظيفته حتى الازدحام المروري وعلى نحو مفاجئ يكتسب قوة خارقة تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي صارخ.

المصدر : رويترز