مؤلفة هاري بوتر تطرح الكتاب الخامس من السلسلة
آخر تحديث: 2003/5/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/3 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الشرطة الإسبانية: منفذ عملية الدهس في عملية برشلونة قتل على يد الشرطة في كامبرليز
آخر تحديث: 2003/5/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/3/3 هـ

مؤلفة هاري بوتر تطرح الكتاب الخامس من السلسلة

تطرح (جي.كي. رولنج) الشهر القادم كتابها الخامس من سلسلة ملحمة هاري بوتر وذلك امام جمهور من اربعة الاف من الصغار الذين يجب ان يفوزوا ببطاقات الحضور من خلال يانصيب تقيمه المدارس.
وستظهر المؤلفة بقاعة البرت هول الملكية في لندن للاحتفال بهذه المناسبة والاجابة عن الاسئلة الخاصة بأكثر الكتب التي انتظرها القراء بشوق هذا العام والتي بلغت مبيعاتها نحو 200 مليون نسخة حتى الان وترجمت الى 55 لغة في 200 بلد.
ورولنج التي الفت كتابها الاول على مقهى في ادنبره حينما كانت اما بلا زوج ولا تملك من حطام الدنيا شيئا اضحت الان اكثر ثراء من الملكة اليزابيث اذ بلغت ثروتها الشخصية نحو 280 مليون جنيه استرليني (450 مليون دولار).
وعلى أولياء الأمور أن يترقبوا يوم 21 يونيو/حزيران الذي سيشهد نشر الكتاب الجديد على مستوى العالم والذي تبلغ عدد صفحاته 768 صفحة, كما قالت دار بلومسبيري ناشرة كتب رولنج ان الكاتبة ستظهر بعد ذلك امام الجمهور لاول مرة في 26 يونيو/ حزيران لتتحدث عن مؤلفها الجديد.
واشاد العاملون في صناعة النشر بنجاحها في جذب اطفال العالم للقراءة من جديد في عصر طغت فيه افلام الصور المتحركة والعاب الكمبيوتر حيث سيجري الممثل الكوميدي ستيفن فراي الذي قام بقراءة كتب هاري بوتر السمعية مقابلة مع رولنج على المسرح قبل ان يقرأ مقتطفات من كتابها الجديد وقبل ان تجيب هي على اسئلة الاطفال
المصدر : رويترز