اعتقال نجمة الروك الأميركية كورتني لاف بلندن
آخر تحديث: 2003/2/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/2/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/4 هـ

اعتقال نجمة الروك الأميركية كورتني لاف بلندن

المغنية كورتني لاف تتحدث للصحفيين أثناء اعتقال الشرطة لها في مطار هيثرو بلندن

اعتقلت الشرطة البريطانية أمس نجمة موسيقى الروك الأميركية كورتني لاف فور وصولها إلى مطار هيثرو بلندن بعد أن قال طاقم طائرة إنها أهانتهم أثناء رحلة عبر المحيط الأطلسي.

وقالت شركة فيرجين أتلانتيك للطيران إن النجمة الأميركية (38 عاما) -وهي أرملة المغني كيرت كوبين- اعتقلت بعد قيامها بأعمال شغب أثناء رحلتها من لوس أنجلوس إلى لندن، مضيفة أن المغنية الرئيسية لفريق هول قامت بسلوك فوضوي وأهانت طاقم الطائرة وعلى متنها 200 راكب.

وقالت الشرطة البريطانية إن لاف التي كانت في طريقها إلى لندن لحضور حفل خيري للنجم إيلتون جون اليوم الأربعاء رفضت الجلوس وربط حزام المقعد مما دفع قائد الطائرة لإبلاغ الشرطة قبل هبوط الطائرة التي استقبلتها بسيارتها بعد 20 دقيقة من وصولها.

وأظهرت تغطية تلفزيونية المغنية وهي تبدو مترنحة أثناء اقتياد رجال الشرطة لها عبر مهبط الطائرات وهي تلوح بيديها وتبتسم للمصورين رغم محاولة أحد رجال الشرطة إخفاء وجهها بغطاء للرأس.

وقال متحدث باسم شركة الطيران "لن نتسامح مع أي سلوك فوضوي من قبل ركاب على طائراتنا وسنبلغ السلطات به والأمر الآن في يد الشرطة". واكتسبت لاف سمعة بأنها من مثيري المتاعب وتعاني مشكلات تتعلق بمعاقرة الخمر وتعاطي المخدرات.

المصدر : رويترز