فيلم لا بد من العطاء يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا
آخر تحديث: 2003/12/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/22 هـ

فيلم لا بد من العطاء يتصدر إيرادات الأفلام بأميركا

الممثل جاك نيكلسون
حقق الفيلم الرومانسي الجديد "لابد من العطاء" الذي يلعب فيه النجم جاك نيكلسون دور البطولة مبيعات تذاكر قدرها 17 مليون دولار منذ بدء عرضه يوم الجمعة الماضي، متصدرا بذلك قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية.

ويحكي الفيلم قصة حب بين رجل وامرأة في منتصف العمر يجسدهما نيكلسون والممثلة دياني كياتون.

وقال جيف بليك رئيس التسويق والتوزيع بشركة سوني السينمائية التابعة لمؤسسة سوني إن إيرادات الافتتاح تجاوزت التوقعات وكانت بمثابة المفاجئة.

وكان من المتوقع أن يحقق الفيلم في أيامه الأولى إيرادات تتراوح بين 12 مليونا إلى 16 مليون دولار لأن أحداثه ذات جاذبية خاصة للمشاهدين الأكبر سنا المنهمكين في التسوق لموسم عطلة عيد الميلاد.

وتراجع إلى المركز الثاني الفيلم الملحمي "الساموراي الأخير" بإيرادات قدرها 14.1 مليون دولار لترتفع إيراداته الكلية إلى 46.8 مليون دولار بعد أسبوعين من العرض.

والفيلم من بطولة توم كروز الذي يجسد شخصية مقاتل شارك في الحرب الأهلية الأميركية يتحول لمحارب ساموراي بعد أن يذهب لليابان لتدريب قوات الإمبراطور على استخدام الأسلحة النارية في القرن التاسع عشر.

واحتل المركز الثالث الفيلم الكوميدي الجديد "مرتبط بك" بمبيعات تذاكر قدرها عشرة ملايين دولار. والفيلم بطولة مات دامون وجريج كنيار وتدور أحداثه حول توأمين ملتصقين يذهبان لهوليوود سعيا وراء تحقيق حلم إحداهما في الشهرة.

المصدر : رويترز