طائرة خاصة لنقل جثمان المطربة ذكرى لتونس
آخر تحديث: 2003/11/30 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/30 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/7 هـ

طائرة خاصة لنقل جثمان المطربة ذكرى لتونس

رجال الأمن المصريون ينقلون جثمان الفنانة ذكرى إلى المستشفى تمهيدا لعملية التشريح (الفرنسية)
يصل جثمان المطربة التونسية ذكرى اليوم إلى تونس على متن طائرة خاصة استأجرتها قناة روتانا الغنائية الفضائية المملوكة للأمير الوليد بن طلال، حيث سيدفن ظهر اليوم.

وكانت أسرة المطربة قد رفضت دفنها في القاهرة كما كان مقررا من قبل حيث جرت اتصالات مع الأمير الوليد، الذي استأجر الطائرة الخاصة من طراز إم دي ماكدونالد وتسع 163 راكبا والتابعة لشركة طيران الأقصر الخاصة لنقل الجثمان إلى تونس.

وسترافق شقيقة المطربة ذكرى الجثمان إضافة إلى عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب الذين سيشاركون في تشييع الجنازة، وفي مقدمة هؤلاء الملحن هاني مهنا الذي اكتشفها.

من جهة أخرى واصلت نيابة قصر النيل برئاسة عمر قنديل تحقيقاتها أمس مع شهود الحادث وجيران ذكرى وأقارب الضحايا للكشف عن ملابسات الحادث، في حين أثبت تقرير الطب الشرعي أن الوفاة جاءت نتيجة إصابات متعددة بطلقات نارية.

وأكد النائب العام المصري المستشار ماهر عبد الواحد أن قضية مقتل الفنانة ذكرى لا تزال مفتوحة والتحقيقات فيها جارية.

وكان رجل الأعمال المصري أيمن السويدي قد قتل زوجته المطربة ذكرى بالرصاص بعد مشادة حادة يوم الجمعة قبل أن ينتحر، كما قام بقتل مدير أعماله وزوجته اللذين حضرا المشادة الكلامية.

وكانت الخلافات قد احتدمت بين الزوجين في الأيام الأخيرة بسبب مواعيد عمل ذكرى التي كانت محل اعتراض من زوجها منذ أعلنا خبر زواجهما قبل شهرين.

يذكر أن المطربة الراحلة تقيم منذ عدة سنوات في مصر وقد شهدت أغانيها قبولا جماهيريا كبيرا في مختلف أنحاء الوطن العربي.

المصدر : الجزيرة + وكالات